الأربعاء 9 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فايد.. انزل البحر بـ20 جنيهًا

تعتبر مدينة الإسماعيلية، أحد أهم المصايف فى مصر، وتحديدا شواطئ “مركز ومدينة فايد - أبوسلطان- كسفريت”، وذلك نظرًا لوجود العديد من الخدمات المتميزة بأسعار رخيصة.



وشهد مصايف المحافظة، إقبالًا كثيفًا عن الأعوام السابقة، ماجعل أجهزة المحافظة تتخذ العديد من الإجراءات لتأمين المصطافين، عبر انتشار فرق الإنقاذ والغطاسين تأهباً لحدوث طارئ. 

ومع الارتفاع الشديد فى درجات الحرارة، تزايدت نسب الإقبال من المصطافين على الشواطئ لتصل إلى ٨٥%، لاسيما عقب الانتهاء من موسم امتحانات الثانوية العامة التى ساعدت فى توافد المئات من المصطافين من أهالى المحافظة والمحافظات المجاورة على شواطئ الإسماعيلية. 

كما أعلنت المحافظة عن فتح الشواطئ التابعة للمحافظة مقابل ٢٠ جنيها فقط للفرد، و٥٠ جنيها للفرد فى الشواطئ الأخرى، و٣٠٠ جنيه لإيجار الشاليهات فى اليوم.. وأكد هشام إبراهيم، أحد المصطافين،أنه يبحث دائمًا عن مصيف يناسب إمكاناته المادية،  ويكون متوافر به جميع الخدمات، وهذا يتواجد فى مصيف فايد،علاوة على طبيعتها الخلابة.

وقالت منى بسيونى من أهالى محافظة الشرقية، إن مصيف فايد مناسب للأسر، حيث تتوافر به جميع الخدمات وبأسعار فى متناول الجميع، مضيفة: «أحرص على قضاء المصيف كل عام فى فايد».