الأحد 21 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الزمالك» يصرف مليون جنيه لأسر شهداء «المذبحة»

«الزمالك» يصرف مليون جنيه لأسر شهداء «المذبحة»
«الزمالك» يصرف مليون جنيه لأسر شهداء «المذبحة»




كتب -أحمد أمين ووائل سامى
 تراجع ثلاثى أعضاء مجلس ادارة نادى الزمالك أحمد سليمان وسيف العمارى وشريف منير حسن عن تقديم استقالاتهم وتم الاتفاق على الاستمرار فى مقاعدهم بالمجلس بعد موافقة رئيس النادى على اتخاذ عدة قرارات من شأنها التأكيد على أن المجلس يقف مساندا لجماهيره التى استشهدت فى مذبحة استاد الدفاع الجوى قبل لقاء فريقها أمام انبى حيث اتخذ المجلس عدة قرارات مهمة فى اجتماعه الطارئ الذى عقد مساء أمس الأول على رأسها  تشكيل لجنة قانونية لمتابعة التحقيقات التى تجرى بشأن كارثة ملعب الدفاع الجوى التى راح ضحيتها 22 من مشجعى الزمالك.
وتقرر إنشاء صندوق لرعاية أسر الشهداء وتشكيل وفد من رموز النادى لزيارة أسر الضحايا وإطلاق أسماء الشهداء على منشآت النادى ووضع لوحة شرف بصورهم والتكفل بتكاليف القضايا التى يود أهالى الشهداء فى رفعها.
وقرر المجلس إنشاء صندوق تبرعات لصالح أهالى الضحايا وسيتبرع المجلس الأبيض  بمليون جنيه لتوزيعها على اسر الشهداء وسيتم فتح الباب للاعبين وأعضاء الجهاز الفنى ورجال الأعمال ومحبى النادى لدعم الصندوق.
فى سياق اخر عاد لاعبو الفريق لمواصلة التدريبات بالأمس عقب انتهاء فترة الحداد على شهداء مذبحة استاد الدفاع الجوى والتى سبقها اجتماع للجهاز الفنى بقيادة جوسفالدو فيريرا فى اول ظهور رسمى له حيث تم التعارف على الجهاز الفنى المعاون وتنسيق العمل بينهم وتسلم تقرير من محمد صلاح عن الحالة الفنية للاعبين.
واعقب ذلك اجتماع للمدير الفنى مع اللاعبين لمطالبتهم بالتركيز فى الفترة القادمة تحسبا لعودة بطولة الدورى مع الإشارة إلى أن الفريق مقبل على المشاركة فى بطولة كاس الكونفيدرالية اعتبارا من دور الـ32 .. وطالب الجهاز اللاعبين بأن يبذلو قصارى جهدهم لتحقيق بطولة لإهدائها للشهداء مع الاتفاق على زيارة أسر الشهداء لتقديم واجب العزاء.
على صعيد أخر قررر مجلس إدارة النادى ايقاف عمر جابر لاعب الفريق وإحالته للتحقيق مع تجميد مستحقاته المالية بتهمة الأساءة لمجلس الأدارة والجهاز الفنى واللاعبين.
كما قرر المجلس أن يتدرب اللاعب مع فريق الشباب بالنادى.