الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حسام حسن: رفع الطموح وتدعيم الفريق شرط بقائى فى الاتحاد السكندرى

حسام حسن: رفع الطموح وتدعيم الفريق شرط بقائى فى الاتحاد السكندرى
حسام حسن: رفع الطموح وتدعيم الفريق شرط بقائى فى الاتحاد السكندرى




الإسكندرية _ نصر محروس
شدد حسام حسن المدير الفنى للاتحاد السكندرى على ضرورة رفع مستوى سقف طموحات الفريق خلال المرحلة المقبلة من خلال تنفيذ جميع مطالب الجهاز الفنى للبقاء فى مهمة قيادة زعيم الثغر.
وقال العميد إن البقاء فى الدورى هو اقصى طموح الاتحاد السكندرى فى الوقت الراهن وهذا لايتماشى مع قيمة ومكانة الفريق وتاريخه العريق وأيضًا لا يتناسب مع طموحاتى أنا والجهاز المعاون فقد بذلنا مزيدًا من الجهد وتحملنا الصعاب الكثيرة من أجل الوصول بالنادى الى منطقة الأمان التى يحلم بها أغلب الأندية، حتى الأندية التى تمتلك إمكانات مالية وملاعب واستقرارًا إداريًا.  
وأضاف حسام حسن فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» مهمة قبول تولى مهمة القيادة الفنية للفريق كان نوعًا من التحدى للجهاز وللذين يتربصون بهم وبعد نجاحنا فى إنقاذ النادى من عثرته الفنية بجهود الجهاز الفنى ورجولة اللاعبين فوجئنا بتجاهل الادارة لطلبات الجهاز الفنى الذى لم يكلف خزينة النادى ملايين الجنيهات لشراء لاعبين جدد مثلما حدث ببعض الأندية وإنما استخدم الجهاز الفنى علاقاته الطيبة مع ادارات الاندية الاخرى ونجح فى ضم لاعبين على سبيل الاعارة مع الاستمرار بالدفع بالناشئين من أبناء النادى الذين يلعبون بقطاع الناشئين.
وتابع العميد: اللاعون يعانون من ضغط المباريات، والفاصل بين اللقاء والآخر لا يتعدى الـ 48 ساعة مما يخلق حالة من الإرهاق للاعبين ومع ذلك حققنا إنجازا فى ظل ظروف تختلف عن 19 فريقا فى الدورى المصرى من غيابات وإصابات عديدة ألعب بثنائى هجومى وهو محمد حمدى زكى وأكرم عبدربه الناشئ ولا أملك بديلاً لهما. ويحتل الاتحاد الترتيب السادس برصيد 43 نقطة من 30 مباراة بعد التعادل مع المقاولون العرب فى مباراة شهدت هدفا جدليا لم يحتسب.