الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الوكيل يستعين بمحافظ الإسكندرية الأسبق للترويج لحملته الانتخابية

الوكيل يستعين بمحافظ الإسكندرية الأسبق للترويج لحملته الانتخابية
الوكيل يستعين بمحافظ الإسكندرية الأسبق للترويج لحملته الانتخابية




كتب - عيسى جاد الكريم


بعد أن أصبحت انتخابات غرفة اسكندرية على الابواب قرر أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية الحالى استخدام جميع الاسلحة فى مواجهة منافسيه بانتخابات الدورة الجديدة 2015- 2019 والمقرر لها 13يونيو المقبل.
حيث عقد مؤتمرا شعبيا للاعلان عن قائمته التى سيخوض بها انتخابات مجلس إدارة الغرفة التى رفعت شعار «العطاء مستمر والدفاع عن مصالحكم رسالتنا» وتضم خالد فتح الله وعمرو مصيلحى وأحمد حسن ومحمد حنفى وأحمد صقر وشريف بقطر وياسر المناويشى ومحمد أسامة النجار.
واستعان الوكيل باللواء عبد السلام المحجوب محافظ الإسكندرية الأسبق الذى يتمتع بمحبة وشعبية كبيرة بين تجار ورؤساء وقيادات ومنتسبى الغرفة بالاسكندرية بحكم الاعوام التى قضاها محافظا للاسكندرية وايضا استعان الوكيل بخالد أبو إسماعيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية الأسبق المعروف بين جميع طوائف التجار وعائلاتهم الكبيرة.
الوكيل عرض سجلا لما قام به خلال الخمس سنوات الماضية فى خدمة تجار الاسكندرية بوجه خاص وتجار مصر بشكل عام.
بداية من حل المشكلات التى واجهت أصحاب المخابز والحصول على حقوقهم فى فارق السولار والمتأخرات المالية التى كانت لهم لدى وزارة التموين والتى كان تأخرها يهدد بتفجر أزمة وتوقف المخابز واجراء مصالحة مع التموين وبناء جسور طيبة من التفاهم.
وكذلك الدور الذى لعبه الاتحاد فى تعديل تشريعات الغرف التجارية، لتطوير وتنمية القطاعات المختلفة.
واشار الوكيل إلى أنه سيتم انشاء سوق على 550 فدانا، وستنقل فيه كل تجارة الجملة، لتكون سوق جملة خارج المحافظة، وهو أول مشروع سيتم مع قطاع تنمية التجارة الداخلية، والذى تم الاتفاق عليه منذ أسبوعين مع المحافظ والجهات المسئولة.