الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يضم كهربا وعبدالخالق ويقترب من ثنائى الذئاب

الزمالك يضم كهربا وعبدالخالق ويقترب من ثنائى الذئاب
الزمالك يضم كهربا وعبدالخالق ويقترب من ثنائى الذئاب




كتب - أحمد أمين ووائل سامى
 يسعى مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور لمواصلة مفاوضاته مع مسئولى الأندية فى محاولة لدعم صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية ردا على صفقات الأهلى حيث يتم وضع اللمسات النهائية على الاتفاق مع مسئولى المقاولون العرب لضم ثنائى ذئاب الجبل محمد سالم وشريف علاء بعد أن طلب المقاولون العرب 7 ونصف مليون جنيه للتخلى عنهما وتجرى محاولات بيضاء لتخفيضها مع مقايضة لاعبين من الزمالك حيث تم عرض صالح موسى ومحمد عبدالمجيد.
فى الوقت نفسه اقترب مسئولو الزمالك من حسم صفقة نجمى فريق إنبى أحمد رفعت ومحمود عبد المنعم كهربا بعد التوصل لاتفاق شبه نهائى مع ادارة النادى البترولى خاصة فيما يتعلق بكهربا الذى تم تسليم الشيك الخاص به ويتبقى الحصول على موافقتهم بشأن رفعت.
كما تم ضم ابراهيم عبدالخالق مقابل 4 ملايين جنيه مع تمديد اعارة ياسر ابراهيم.
كما ينتظر مسئولو النادى الابيض التوصل لاتفاق مع ادارة نادى وادى دجلة لاقناعهما بالتخلى عن ستانلى حيث عرضت 7 ملايين جنيه فى الوقت الذى يطلب فيه النادى الدجلاوى 18 مليون جنيه.
وقرر الجهاز الفنى بقيادة فيريرا قيد اللاعبين الجدد خاصة كهربا وسالم وشريف علاء وستانلى بقائمته الافريقية فى حالة التوصل لاتفاق نهائى مع انديتهم وسيكون معهم الثنائى الذى تم التعاقد معه محمد ابراهيم ومحمد عادل جمعة القادم من المصرى.
فى سياق آخر ساد الارتياح وسط انصار الفانلة البيضاء بعد أن واصل الفريق انتصاراته الافريقية بالفوز على ضيفه ليوبار الكونجولى بهدفى باسم مرسى وأيمن حفنى من ضربة جزاء فى ثالث الجولات بدورى المجموعات فى كأس الكونفدرالية ليرفع الزمالك رصيده من النقاط للرقم 9 كأول فريق مصرى يحقق العلامة الكاملة فى دورى المجموعات واضعا قدمه فى الدور قبل النهائى حيث بات يحتاج لنقطة واحدة فقط للحصول على إحدى بطاقتى الدور قبل النهائى وذلك بعد فوز اورلاندو بطل جنوب افريقيا خارج الديار عللى الصفاقسى التونسى لتتضاءل آمال الفريقين التونسى والكونغولى فى الصعود عن هذه المجموعة حيث بات كل منهما فى حاجة لــ 3 انتصارات دفعة واحدة خلال الدور الثانى.
وأعرب المدير الفنى البرتغالى جوسالدو فيريرا عن سعادته البالغة بهذا الفوز على الضيوف الذى عوض به هزيمة فريقه فى الديربى المصرى امام الأهلى.. مؤكدًا أن هذا الفوز سيعطى لاعبيه دفعة نفسية قبل مواجهة الغد أمام طلائع الجيش التى يسعى الزمالك من خلالها لتحقيق نتيجة ايجابية سواء بالفوز أو على أقل تقدير التعادل لحسم بطولة الدورى هذا الموسم قبل نهايته بدون انتظار لنتيجة المباراة الأخيرة أمام وادى دجلة.
ووجه الخواجة البرتغالى الشكر للاعبيه مؤكدا أنه فخور بتدريبهم واصفا اياهم بالاسود مشيرًا إلى أنهم واجهو ضغوط نفسية هائلة نتيجة مشاركتهم فى 3 بطولات مختلفة مابين الدورى والكونفدرالية وكأس مصر المطالبين بالحصول عليها الأمر الذى يرهقهم ذهنيا بالإضافة للمجهود البدنى فى ظل طول الموسم الذى لا يعرف متى ينتهى مؤكدًا أن فى كل دوريات العالم يجب أن يحصل اللاعبون على راحة سلبية بين الموسمين.
وأبدى المدير الفنى استياءه بعد حصول 3 من لاعبيه هم إبراهيم صلاح وأحمد توفيق وأيمن حفنى على الانذار الثانى الذى يحرمهم من اللعب أمام ليوبار فى الجولة الرابعة بكاس الكونفدرالية.
وعاشت بعثة النادى الكونغولى ليلة حزينة بعد سقوط لاعبهم نداى على الأرض بطريقة خاطئة على رأسه حيث تم نقله لمستشفى الدفاع الجوى لاجراء عملية جراحية فى فقرات الرقبة وأبدى مرتضى منصور استعداد الزمالك لتحمل نفقة إقامة اللاعب الذى سيظل فى العناية المركزة لمدة 48 ساعة.
فى الوقت نفسه يدخل الفريق الأبيض معسكرًا مغلقًا قبل 24 ساعة من لقائه أمام طلائع الجيش بالدورى حيث يسعى فيريرا للوقوف على حالة لاعبيه وإعلان قائمة الفريق بعد استبعاد الثلاثى حازم إمام وحمادة طلبة وعلى جبر للإيقاف مع اتجاه لاعادة عمر جابر بعد تماثله للشفاء.