الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مسلسلات رمضان تستعد للأجزاء الجديدة

مسلسلات رمضان تستعد للأجزاء الجديدة
مسلسلات رمضان تستعد للأجزاء الجديدة




كتبت - نسرين علاء الدين
على غرار كل عام دفع نجاح بعض الأعمال الرمضانية صناعها لبدء تصوير أجزاء جديدة من تلك الأعمال استثمارا للنجاح الذى شهده الجزء الأول، إذ تستعد زينة وفريق عمل «زواج بالإكراه» الذى أذيع فى رمضان الماضى للبدء فى تصوير الجزء الثانى من المسلسل، تمهيدا لعرضه على شاشات التليفزيون خلال الفترة المقبلة.
وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى رومانسى بشأن شابة ثرية تعانى مرض الإيدز، وهو بطولة أحمد فهمى وزينة ومحسن محيى الدين وفيدرا وفرح يوسف وسحر رامى ومحمود الجندى وعمرو رمزى وعمرو عبد العزيز، ومن تأليف أكرم مصطفى وإنتاج محمود شمى وإخراج إيمان حداد.
كما أعلنت داليا البحيرى تعاقدها مع المؤلفة أمانى ضرغام على جزء جديد من مسلسل «يوميات زوجة مفروسة» بعد النجاح الذى حققه الجزء الأول من العمل، يشارك فى بطولة المسلسل خالد سرحان ومروة عبد المنعم وتدور أحداثه حول يوميات زوجة تعانى من أزمات يسببها لها زوجها فى حياتهم بسبب خلافاتهما فى إطار حلقات منفصلة متصلة.
كما يستعد فريق عمل مسلسل «ألف ليلة وليلة» لتصوير جزء جديد من المسلسل لعرضه فى رمضان المقبل، حيث بدأ السيناريست محمد ناير فى كتابة الحلقات الجديدة ومن المنتظر تصوير جزء ثالث أيضا.
تعد قصة ألف ليلة وليلة من أهم قصص التراث العربى وهى عبارة عن مجموعة من الحكايات الليلية الأسطورية، التى أنتجت منها أعمالا كارتونية وأفلاما ومسلسلات تليفزيونية عديدة، وتتمحور حول شخصيتى شهرزاد وشهريار.
ويشارك فى بطولة المسلسل نيكول سابا وشريف منير ونسرين طافش وإيهاب فهمى ومن إنتاج تامر مرسى.
ورغم استعداد فريق عمل المسلسل لتصوير جزء جديد إلا أن النجمة سمية الخشاب نفت ما تردد عن انضمامها لأبطال الجزء الثانى من مسلسل «حدائق الشيطان» والذى بدأ الإعداد له أخيرا.