الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإبراشى: «العاشرة مساءاً» سيغلق لو «اتعملت» وزارة للسعادة

الإبراشى: «العاشرة مساءاً» سيغلق لو «اتعملت» وزارة للسعادة
الإبراشى: «العاشرة مساءاً» سيغلق لو «اتعملت» وزارة للسعادة




كتب - محمد خضير


فى واقعة مفاجئة دافع الإعلامى وائل الإبراشى عن  المطرب اللبنانى فضل شاكر  واصفا إياه بالقيمة الفنية الكبيرة، ومنح الكثير السعادة بأغانيه.
وقال الإبراشى خلال برنامج العاشرة مساء، على قناة دريم مساء امس الاول أنه دائم الاتصال بالمطرب فضل شاكر.
وأشار الى ان شاكر لم يحمل يوما من الأيام السلاح ضد الجيش اللبنانى، ويسعى لإثبات ذلك، مطالبا جميع الفنانين بالتضامن مع فضل شاكر، لإثبات براءته؛ لأنه ضاع وسط المتاهات ما بين الخلافات بين الشيعة والسنة فى لبنان.
كما علق  الإبراشي، على استحداث الحكومة الإماراتية وزارة خاصة بالسعادة، قائلا: تعتقد أن هذا الطرح يمكن أن يتم فى مصر، ومن هو الشخص المؤهل ليتولى منصب وزير السعادة قائلا: إن البرنامج ده ممكن يقفل لو اتعلمت وزارة للسعادة فى مصر.
وأضاف إن حجم الأزمات والجثث والنعوش والأكفان يقف عائقا أمام إنشاء وزارة جديدة للسعادة فى الحكومة المصرية، مشيرًا إلى أن طموحات الشعب المصرى هى أن تقوم الحكومة بتحقيق أدنى مستويات احتياجاتهم الحياتية، بتطوير قطاعى الصحة والتعليم، ورفع مستوى المعيشة قائلا: «عندنا كل الوزراء وزراء للتعاسة والاحباط والجثث والنعوش، ومصايب، وأزمات وكوارث».
وقال الإبراشى إن كل يوم بناقش موت الناس بالمستشفيات، موت جماعى فى حوادث السكة الحديد والمزلقانات، ده غير كوارث التعليم.
وتابع: كل امل المصرى مش تطوير التعليم لأ، أن ابنه يرجع البيت سليم، بعد أن تحولت المدارس لساحات للبلطجة والقتل.
كانت الحكومة الإماراتية قد أعلنت عن استحداث منصب وزارى جديد، وهو وزير دولة للسعادة تكون مهمته الأساسية مواءمة جميع خطط الدولة وبرامجها وسياساتها لتحقيق سعادة المجتمع.