السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يخنق شقيقته بسبب هروبها من زوجها فى بنى سويف

يخنق شقيقته بسبب هروبها من زوجها فى بنى سويف
يخنق شقيقته بسبب هروبها من زوجها فى بنى سويف




بنى سويف - مصطفى عرفة


أقدم عاطل على خنق شقيقته حتى الموت داخل منزلهما بحى المنشية بمدينة ناصر شمال بنى سويف اعتراضا منه على هروبها من زوجها إلى القاهرة وإقدامها على الزواج بآخر..  وتلقى اللواء محمود العشيرى مدير أمن بنى سويف إخطارًا من العميد علاء القاضى مأمور مركز شرطة ناصر بوصول (نجلاء.أ.م) جثة هامدة لمستشفى ناصر المركزى.
 وكشفت تحريات العميد خلف حسين مدير إدارة البحث بالمديرية وباشرها العقيد حاتم عتمان مفتش مباحث مركز شرطة ناصر أن وراء الجريمة شقيق المجنى عليها ويدعى (كمال) بعد شكه فى سلوكها - شقيقته - وهروبها مع شخص آخر يدعى (سعد.م.أ) إلى منطقة حلوان بالقاهرة وزواجه بها رغم استمرار زواجها الأول وألقت قوات الشرطة القبض على المتهم.
 تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
كما تمكنت أجهزة الأمن بمديرية امن القاهرة من القبض على أربعة أشخاص لاختطافهم محاسب وتعذيبه وتصويره عاريا لخلاف على ميراث بينهم وبين والدته.
كان رئيس مباحث قسم حلوان  قد تلقى بلاغا من إسلام هلال محاسب يتهم كلا من خال مجدى مرسى بالمعاش ونجليه واحمد وحلمى 22 طالب  واخر يدعى محمود علاء الدين  باختطافه واحتجازه داخل شقة  بمنطقة حلوان البلد والتعدى عليه بالضرب محدثين اصابته بجرح قطعى بالرأس ونزيف بالأنف و«تصويره» عاريا بسبب خلافات بينهم وبين والدته حول الميراث.. وقاموا بتهديده بنشر تلك المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعى حال عدم تنازل والدته عن الميراث.