الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سمير نصرى يكشف عن مكان إنهاء مسيرته

سمير نصرى يكشف عن مكان إنهاء مسيرته
سمير نصرى يكشف عن مكان إنهاء مسيرته




كشف جناح نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، اللاعب الفرنسى سمير نصري، أنه يرغب بإنهاء مسيرته الرياضية مع فريقه الحالى.  كما أشاد بمشروع الفريق والتقدم الملحوظ الذى يحققه على مستوى المسابقات التى يشارك فيها، خاصة المحلية فى انجلترا.
فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى قال نصري: «هذا النادى يقوم بكل شىء من أجل أن يكون الأبرز فى العالم، لدينا طموح لتحسينه بكل الأشكال كل عام».
أضاف: «لدى علاقة جيدة مع الرئيس، فهو لا يملك فقط السيتى، هناك أندية أخرى وجميعها تطمح لتكون الأفضل، هم مثل أسرة واحدة، هناك الكثير من الأمور الرائعة التى تحدث هنا».  تابع: «أنت لا تعرف ما سيحدث فى كرة القدم، لكن سيكون من دواعى سرورى أن أنهى مسيرتى وأعتزل هنا فى هذا النادى». وعن عودته للملاعب بعد إصابته فى الفخذ، قال: «أنا أتطلع للعودة إلى الملاعب مرة أخرى، لدى علاقة خاصة مع سيلفا وتوريه، لقد لعبنا هنا لعدة سنوات ونحن لاعبين مهاريين».  وعن الوافدين الجدد للفريق، قال: «أود ان ألعب مع دى بروين ورحيم، لقد لعبت مع الاخير فى وقت سابق، ولكن لم العب مع دى بروين حتى الآن، أريد العودة للعب معه».  كان نصرى قد انضم لصفوف مانشستر سيتى قادما من آرسنال فى صيف عام 2011، ويمتد عقده حتى 2019، وحقق لقبى دورى.