السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

باولو روسى يحدد المهاجم الأفضل فى العالم

باولو روسى يحدد المهاجم الأفضل فى العالم
باولو روسى يحدد المهاجم الأفضل فى العالم




أكد باولو روسي، المهاجم الإيطالى السابق، أن الأرجنتينى جونزالو هيجواين، لاعب نابولى وهداف الكالتشيو فى الموسم الحالى برصيد 30 هدفًا، يعتبر «المهاجم الأفضل فى العالم» وأنه فى الموسم الحالى «لم يستطع أحد بلوغ ما حققه».
وقال روسى فى تصريحات لراديو (كيس كيس نابولي) الإيطالي: «هيجواين هو المهاجم الأفضل فى العالم، هناك العديد من اللاعبين الكبار فى مختلف البطولات ولكن فى الموسم الحالي، لم يستطع أحد تحقيق إنجاز مماثل».
وبسؤاله عن شكل خط الهجوم فى حال لعبه إلى جوار اللاعب الملقب بـ«البيبيتا»، قال سيكون «ثنائيا متفاهما للغاية».
وقال فى هذا الصدد: «كنت أتميز باقتناصى أقل الفرص داخل منطقة الجزاء. كنا سنشكل ثنائيا متفاهما للغاية».
وأوضح بطل العالم مع «الآتزوري» عام 1982 وهداف البطولة برصيد 6 أهداف، أن نابولي، الذى يحتل حاليا المركز الثانى فى الكالتشيو، يعتبر الأوفر حظا من روما من أجل الظفر ببطاقة التأهل المباشر لدورى الأبطال الموسم المقبل.
ويحتل نابولى حاليًا المركز الثانى برصيد 73 نقطة وبفارق نقطتين أمام «الجيالوروسي»، وذلك قبل ثلاث جولات من النهاية، حيث أن أصحاب المركزين الأول والثانى يتأهلان مباشرة لدورى الأبطال، فيما يلعب صاحب المركز الثالث الدور التمهيدى المؤهل لمرحلة المجموعات.
وأوضح: «نابولى يستحق المركز الثاني. فريق (المدرب ماوريزيو ساري) يتقدم بنقطتين أمام روما. الآتزورى يمتلك كل الحظوظ من أجل المحافظة على مركزه، إلا أن روما ما زال فى الصورة».