الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جوارديولا ينقض على نجمى آرسنال «ويلشير و سانشيز»

جوارديولا ينقض على نجمى آرسنال «ويلشير و سانشيز»
جوارديولا ينقض على نجمى آرسنال «ويلشير و سانشيز»




وضع بيب جوارديولا المدير الفنى الجديد لمانشستر سيتى الإنجليزى خطته لتدعيم الفريق بثلاث صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية هذا العام.
وكشفت صحيفة «ميرور» الإنجليزية أن جوارديولا يفكر بجدية فى ضم ثنائى آرسنال جاك ويلشر وأليكسيس سانشيز، إضافة إلى ظهير أيسر منتخب إنجلترا وفريق توتنهام هوتسبيرز دانى روز ليعوض الاستغناء عن ألكسندر كولاروف.
وأضافت أن جوارديولا معجب بقدرات ويلشر منذ فترة طويلة، وأقنع إدارة السيتى بتجديد محاولة ضم اللاعب واستغلال تعثر مفاوضات تمديد عقده الذى ينتهى مع آرسنال بعد عامين، علماً بأن مسئولى الجانرز رفضوا عرضاً من مانشستر سيتى لشراء ويلشير مقابل 40 مليون إسترلينى صيف العام الماضي.
أما أليكسيس سانشيز فكان بيب جوارديولا وراء ضمه إلى برشلونة من أودينيزى مقابل 26 مليون إسترلينى فى صيف 2011، قبل أن يضمه آرسنال فى صيف 2014 مقابل 35 مليون إسترليني، ويرغب مانشستر سيتى فى ضمه مقابل 40 مليون إسترليني، واستغلال تعثر التفاوض حول تمديد عقده وزيادة راتبه مع آرسنال إلى 160 ألف إسترلينى أسبوعياً.
ولفتت الصحيفة إلى أن آرسين فينجر المدير الفنى لآرسنال متخوف من خسارة لاعبين جدد بانتقالهم إلى مانشستر سيتى بعد فقدان كل من سمير نصرى، جيل كليشى، باكارى سانيا وإيمانويل أديبايور فى السنوات الأخيرة.