السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منتجو الجبن الإيطالى يحتجون على «الجرىء والجميلة »

منتجو الجبن الإيطالى يحتجون على «الجرىء والجميلة »
منتجو الجبن الإيطالى يحتجون على «الجرىء والجميلة »




تقدم منتجو الجبن الإيطالى الشهير «جرانا بادانو» بشكوى ضد المسلسل الأمريكى «الجرىء والجميلة» الذى يحظى بشعبية جارفة فى جميع أنحاء العالم لتعرض منتجهم للسخرية على لسان أحد الممثلين فى المسلسل.
وطالب منتجو الجبن الايطالى القائمين على المسلسل الاجتماعى الشهير بضرورة دفع تعويضات بعدما تعرض هذا المنتج للسخرية على لسان أحد الممثلين فى أحد مشاهد المسلسل.
وفى المشهد يقوم بطل المسلسل «تشارلى ويبر» بطبخ وجبة فى المنزل ولكنه أثناء تحضير الطعام يكتشف أنه أحضر جبن «جرانا بادانو» بدلا من الجبن الاكثر شهرة «بارميجيانو ريجيانو» التى تعرف أيضا باسم «بارميزان»، وفى هذه اللحظة يوبخ نفسه بطريقة فكاهية لأنه اشترى الجبنة الخطأ، ولذا يتخلى تماما عن إعداد الطبخة.
وذكرت صحيفة «كوريير ديلا سيرا» الإيطالية أنه بالنظر إلى الشعبية المستمرة والقاعدة الجماهيرية الضخمة التى يحظى بها المسلسل من انتاج شبكة «سى بى أس»، فقد أعرب منتجو جبن «جرانا بادانو» عن عدم سعادتهم بتلك المزحة التى يشعرون أنها تدمر سمعة جبنتهم والعلامة التجارية الخاصة بهم لأنها قد تترك رسالة سلبية سرعان ما تصل إلى ملايين المشاهدين.
وتقدم محامون نيابة عن رابطة منتجى جبن «جرانا بادانو» بشكوى للتعويض عن الضرر ضد أصحاب المسلسل الذى يذاع فى أكثر من 100 دولة ويتراوح عدد مشاهديه بين 300 و500 مليون مشاهد يوميا.