السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الفنانون يدعمون «مصر للطيران» الشركة الوطنية الأكفأ فى العالم

الفنانون يدعمون «مصر للطيران» الشركة الوطنية الأكفأ فى العالم
الفنانون يدعمون «مصر للطيران» الشركة الوطنية الأكفأ فى العالم




قام عدد من الفنانين والإعلاميين  المصريين والعرب بإعلان دعمهم لشركة مصر للطيران ،والتى تعد واحدة من أكفأ شركات الطيران على مستوى العالم، إذ قام المطرب عمرودياب بحجز طائرة تابعة لشركة مصر للطيران واستقلها بمفرده وقام بنشر صورته على مواقع التواصل الاجتماعى.. ونشر المطرب محمد حماقى صورته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك مع أصدقائه وعلق عليها قائلا: «معا لدعم مصر للطيران»، الأمر نفسه قامت به الفنانة شيرين، حيث نشرت صورة لها من داخل الطائرة، قائله: «تحيا بلادى وطيران بلادى».
كما غرد الإعلامى شريف عامر على موقع التواصل الاجتماعى توتير قائلا: «أن وجهتنا جميعا واحدة وهى مصر للطيران.
من جانبه أجل الفنان حسين فهمى  سفره لتصوير حلقات جديدة فى الأردن لعدة أيام بعد أن ألغى حجز سفر فريق التصوير على الخطوط الأردنية انتظارا لحين انطلاق أولى رحلات مصر للطيران إلى الأردن.. كما أكدت المطربة السورية أصالة دعمها للطيران المصرى «مصر للطيران»، ونشرت صورة له، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، وهى تستقل طائرة «مصر للطيران»، وعلقت: «أحب مصر».
وتعد شركة مصر للطيران هى شركة الطيران الوطنية المصرية, وكانت الشركة تعرضت الأيام الماضية  عقب سقوط الطائرة المصرية المقبلة من باريس فى البحر المتوسط، إلى حملة مشبوهة تسعى لتشويه صورة الشركة الوطنية.
تفاصيل ص11