السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حكم بحبس رئيس الاتحاد السكندرى لتوقيعه شيكات بدون رصيد

حكم بحبس رئيس الاتحاد السكندرى لتوقيعه شيكات بدون رصيد
حكم بحبس رئيس الاتحاد السكندرى لتوقيعه شيكات بدون رصيد




الإسكندرية - نصر محروس


أصدرت محكمة جنح باب شرق الإسكندرية حكما بالحبس ثلاثة اشهر وغرامة 500 جنيه على الدكتور محمود مشالى رئيس مجلس ادارة نادى الاتحاد السكندرى على خلفية الشكوى المقدم من اللاعب احمد سعيد (قطة) فى القضية رقم 8511 لسنة 2016، ضد محمود حسن مشالى بعدما أصدر الأخير شيكاً بدون رصيد بمبلغ 70 ألف جنيه وعدم وجود رصيد بالشيكات، التى حررها الأخير نظير مستحقات اللاعب المالية لدى القلعة الخضراء الموسم الماضى.
وتعد هذه الواقعة هى الثالثة ضد رئيس الاتحاد الذى يحرر شيكات مستحقات اللاعبين والاجهزة الفنية باسمه كضمانة لسداد المبالغ فى وقتها.
وعلى الجانب الآخر أكد مشالي، أنه اعتذر عن عدم حضور اجتماع لجنة الأندية لظروف خاصة بعمله، مشيراً إلى أنه أبلغ سكرتير لجنة الأندية بالاتصال به فى حالة وجود قرارات هامة لابداء رأيه، ولكن لم يتلق أى اتصال أثناء أو بعد الاجتماع.
واضاف فوجئت بقرار لجنة الاندية بالانسحاب من الدورى لحين استقالة جمال الغندور رئيس لجنة الحكام وعلمت به من المواقع الإلكترونية.
وشدد رئيس نادى الاتحاد السكندرى على أنه لم يشارك فى اتخاذ هذا القرار لعدم حضوره الاجتماع، بالاضافة إلى أنه ضد قرار الانسحاب من الدورى عكس رواية رئيس نادى الزمالك الذى زج باسم زعيم الثغر فى الازمة دون حضورة الاجتماع واضاف نسعى جاهدين لاستكمال المسابقة هذا الموسم وفقا للشروط والمعايير التى بدأت عليها والتغاضى عن بعض الاخطاء من كافة الأطراف وتغليب المصلحة العامة على المصالح الشخصية والصراعات الجانبية.