الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجوم يظهرون فى النصف الثانى من رمضان

نجوم يظهرون فى النصف الثانى من رمضان
نجوم يظهرون فى النصف الثانى من رمضان




كتبت ـ نسرين علاء الدين


على الرغم من انتصاف أحداث كل الأعمال الدرامية الرمضانية ومعرفة الجمهور بأدوار نجوم الأعمال وحفظ الشخصيات الا أنه لا يزال هناك عدد كبير من الممثلين المشاركين فى هذه الأعمال لم يظهروا فى الأحداث الا مع النصف الثانى من الشهر الكريم ولهم أدوار رئيسية فى الأعمال الدرامية.. ولعل أبرز نجوم هذه الظاهرة خالد سليم فى مسلسل «مأمون وشركاه» والذى يجسد دور ابن مأمون الأصغر ولم يظهر فى الأحداث الا مع الحلقة السادسة عشر إلى جانب ريم مصطفى التى جسدت دور ابنته المنتقبة ولم تظهر الا من حلقتين فقط.
المسلسل تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام ويشارك فى بطولته لبلبة وشيرين ومصطفى فهمى وفى مسلسل «سقوط حر» مع انتصاف الأحداث ظهر عدد جديد من الأبطال من بينهم محمد فراج والذى يجسد دور الطبيب النفسى المعالج لـ«ملك» ووفاء صادق والتى تسجد دور الطبيبة المشرفة على الحالة فى المصحى النفسية الجديدة المسلسل تأليف مريم ناعوم وإخراج شوقى الماجرى وبطولة نيللى كريم وأحمد وفيق وصفاء الطوخى وانوشكا وفى مسلسل «الأسطورة» لمحمد رمضان لا يزال هناك ممثلات مشاركات فى العمل يتوالين ظهورهن من بينهن هند رضا والتى تجسد دور سكرتيرة ناصر الخاصة فى شركته الجديدة وظهرت فى الحلقة السادسة عشر وأيضًا ريم مصطفى والتى ستجسد دور زوجته الجديدة ولم تظهر حتى الآن.
المسلسل تأليف محمد عبدالرحمن وإخراج محمد سامى ويشارك فى بطولته فردوس عبدالحميد وروجينا ومى عمر ونسرين أمين وياسمين صبرى.. وكذلك الحال فى مسلسل «نيللى وشريهان» حيث لم تظهر شيماء سيف إلا مع الحلقة السادسة عشر وتجسد دور هجامة تساعد نيللى وشريهان فى ايجاد كنز جدتهما المسلسل من تأليف كريم يوسف ومصطفى صقر وإخراج كريم يوسف ويشترك فى بطولته دنيا وإيمى سمير غانم وبيومى فؤاد وسلوى خطاب.. ولم تظهر الشقيقة الرابعة لـ«بنات سوبر مان» الا فى منتصف حلقات المسلسل والتى تتمتع بقدرات خارقة أيضًا وتجسد دورها وجه جديد.
المسلسل تأليف ورشة محمد أمين راضى وإخراج حسام على ويشارك فى بطولته يسرا اللوزى وشيرى عادل وريهام حجاج.