السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد إبراهيم يلحق بالزمالك فى النهائى الإفريقى

محمد إبراهيم يلحق بالزمالك فى النهائى الإفريقى
محمد إبراهيم يلحق بالزمالك فى النهائى الإفريقى




كتب - وائل  سامى

أنهى محمد ابراهيم لاعب الزمالك المرحلة الثانية من العلاج والتأهيل بنجاح فى ألمانيا وبدأ اللاعب مرحلة التأهيل للمباريات.
وأجرى لاعب الزمالك، أمس الخميس الماضى، عملية جراحية فى ألمانيا لإزالة المسامير من قدمه.
ومن المنتظر أن يعود إلى القاهرة بنهاية شهر سبتمبر أو مطلع شهر أكتوبر؛ لمواصلة التأهيل فى الزمالك ومن ثمّ الانضمام لتدريبات الفريق تدريجيًا ومن ثم سيكون هناك فرصة كبيرة لامكانية مشاركته فى النهائى الافريقى المقرر له منتصف اكتوبر.
وسافر محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك، إلى ألمانيا، نهاية شهر أغسطس الماضي؛ للبدء فى برنامجه التأهيلى فى نادى شتوتجارت الألماني، بعد الإصابة التى تعرض لها بكسر فى عظمة الشظية منتصف يوليو الماضى بمباراة صن دونز بالجولة الثالثة من المجموعة الثانية لدورى الأبطال الإفريقى.. من جهة اخرى يجهز الجهاز الفنى للزمالك بقيادة مؤمن سليمان لاعبى الفريق المنضمين حديثا الى صفوف الفريق من أجل الاعتماد على بعضهم فى مباراة النصر للتعدين المقرر اقامتها يوم الخميس المقبل فى بطولة الدورى الممتاز.
وكان الزمالك مجبرًا على عدم الإعتماد على عدد كبير من الصفقات الجديدة فى مباراتى الذهاب والإياب امام الوداد المغربى بسبب عدم قيدهم بالقائمة الإفريقية، حيث حرص الجهاز الفنى على عمل برنامج خاص من اجل تجهيز اللاعبين الغير المقيدين فى القائمة الإفريقية خلال تواجد بعثة الفريق فى المغرب حتى يكونوا فى كامل فورمتهم.
ومن المقرر ان يتسلم مؤمن سليمان تقريرا من عمرو المطراوى اخصائى التأهيل بحالة كل لاعب ومدى التزامه بالبرنامج الموضوع له طوال تواجد بعثة الفريق فى المغرب حتى يتسنى له التعرف على حالة كل لاعب قبل ان يعتمد عليه فى مباراة النصر للتعدين.
مؤمن سليمان وعد لاعبيه الجدد بمنحهم الفرصة خلال مباراة النصر للتعدين فى الجولة الثالثة من بطولة الدوري.. ويرغب سليمان فى الاعتماد على غير المقيدين إفريقيا فى بداية مباريات الدورى خشية من تعرض المقيدين للإرهاق.
وعادت بعثة الزمالك إلى القاهرة بعد مواجهة الوداد المغربى بالمغرب ضمن اياب نصف نهائى دورى أبطال افريقيا.
ومن ناحية أخرى استقر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على عدم عودة حازم إمام لاعب الفريق من جديد إلى القلعة البيضاء بعد نهاية إعارته للاتحاد السكندرى.
وطلب مرتضى منصور التأكد من تصريحات اللاعب الأخيرة التى أكد فيها انه لن يعود للزمالك نهائياً وترحيبه باللعب للأهلى.
واشار رئيس نادى الزمالك إلى انه فى حال ثبوت خروج تلك التصريحات من اللاعب فانه لن يلعب للنادى الأبيض مرة أخرى نهائياً.
ومن جانبه كشف حازم انه اذا لم يعد الى الزمالك بعد الاعارة فان وجهته ستكون للاحتراف الخارجى وانه يفضل عدم اللعب لأى ناد فى مصر.
وأوضح ان كل ما قاله فى حواره لإحدى الصحف انه معار للاتحاد السكندرى وبعد انتهاء إعارته إذا طلب منه مسئولو الزمالك عودته فلن يمانع أما إذا لم يطلبوا منه العودة  فسيبحث عن ناد آخر خارج مصر.