الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جواب رمضان وطلق حورية وقرد الفيشاوى أبرزها

جواب رمضان وطلق حورية وقرد الفيشاوى أبرزها
جواب رمضان وطلق حورية وقرد الفيشاوى أبرزها




كتب – أمير عبدالنبى


بعد النجاح الكبير الذى حققته السينما فى موسم عيد الأضحى الماضى بمشاركة 6 أفلام سينمائية حققت ما يقرب من 60 مليون جنيه إيرادات حتى الآن.
يستعد صناع الأعمال  السينمائية  لطرح أفلامهم خلال الفترات المقبلة ويأتى فى مقدمة هذه الأعمال فيلم «جواب اعتقال» للفنان محمد رمضان والذى خرج من سباق العيد بسبب تعنت الرقابة فى حذف بعض المشاهد وعدم انتهاء تصوير الفيلم ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم خلال الفترة القليلة المقبلة تزامناً مع احتفالات رأس السنة.  
كما أن الفنان أحمد الفيشاوى كان من المقرر طرح فيلمه «القرد بيتكلم» خلال موسم الأضحى، ولكن تم تأجيله بسبب انشغال دور العرض وعدم انتهاء تصويره ويشارك عمرو واكد الفيشاوى بطولة الفيلم، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.
أما الفنان حورية فرغلى فتسابق الزمن من أجل إنهاء تصوير فيلم «طلق صناعى» الذى تشارك فى بطولته بجانب الفنان ماجد الكدوانى، ومن المقرر طرحه عقب انتهاء تصويره.
«يوم للستات» من أكثر الأفلام التى تضم عددًا كبيرًا من النجوم والنجمات على رأسهم إلهام شاهين ونيللى كريم وأحمد الفيشاوى وإياد نصار وناهد السباعى وسماح أنور وإخراج كاملة أبوذكرى، وكان من المقرر عرضه خلال الفترة الماضية، ولكن تم تأجيله بسبب مشاركته فى المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة.
قررت شركة نيوسينشرى أن تنافس بفيلم «الأصليين» وهو من نوعية البطولات الجماعية والتى تجمع بين الفنان خالد الصاوى والفنان ماجد الكدوانى ومنة شلبى ويسرا اللوزى ومحمد ممدوح ومن إخراج مروان حامد ويواصل فريق العمل تصويره حالياً وسيتم عرضه عقب الانتهاء منه.
أما شركة الريماس فبعد نجاح فيلم «صابر جوجل» تنافس الفترة المقبلة بفيلم «يا تهدى يا تعدى» للمخرج خالد الحلفاوى بطولة آيتن عامر الذى يصارع الوقت للانتهاء من التصوير.