الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مورينيو ينقلب على إبراهيموفيتش وبوجبا

مورينيو ينقلب على إبراهيموفيتش وبوجبا
مورينيو ينقلب على إبراهيموفيتش وبوجبا




وجه جوزيه مورينيو المدير الفنى لماشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة غير مباشرة لنجمى الفريق زلاتان إبراهيموفيتش وبول بوجبا، مفادها أنه لا يوجد لاعب يضمن تواجده باستمرار فى التشكيلة الأساسية.
وقال مورينيو فى تصريحات أبرزتها صحيفة «ميرور» الإنجليزية: «سعيد بالغاية للعمل مع إبرا، لأنه يقدم أقصى ما لديه للفريق، فمن الرائع أن أجده بنفس الحماس والجدية والرغبة فى اللعب والمنافسة بعد خمس سنوات من العمل معًا فى إنتر ميلان، إضافة إلى الأجواء الإيجابية التى يفرضها فى غرفة خلع الملابس، فهو مثل أعلى للاعبين الشباب بالفريق».
ولكن المدرب البرتغالى أكد أيضًا أن الثنائى إبراهيموفيتش وبوجبا لا يضمن المشاركة باستمرار، موضحًا:» عندما قلت أن تشكيلة تشيلسى الأساسية لا يمكن المساس بها، كان الوضع مختلفًا للغاية، لأنه مر على ذلك 11 عامًا، لقد كان تشيلسى متفوقًا بمسافات كبيرة عن باقى منافسيه، إلا أنه تغيرت أمور كثيرة، وزادت قوة الدورى الإنجليزي».
وختم جوزيه مورينيو: «ما لا يقبل المساس به فى مانشستر يونايتد، هو الروح العالية، التزام اللاعبين، احترام الجماهير، حب النادى، ولكن ليس اللاعبين».
وتراجع مانشستر يونايتد للمركز السابع بجدول الدورى الإنجليزى بعد مرور 8 جولات من المسابقة، ويستعد لمباراة قوية أمام فينيرباخشة التركى غدا الخميس فى المجموعة الأولى من الدورى الأوروبى «يوروبا ليج».