الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إنجى على : سعدت بتجربتى القصيرة فى «العاصمة 2» خلال «النجوم أقرب لك»

إنجى على : سعدت بتجربتى القصيرة فى «العاصمة 2» خلال «النجوم أقرب لك»
إنجى على : سعدت بتجربتى القصيرة فى «العاصمة 2» خلال «النجوم أقرب لك»




كتبت - مريم الشريف

كشفت الإعلامية إنجى على، عن توقف برنامج «النجوم أقرب لك» والذى كانت تقدمه على قناة العاصمة 2، وذلك نظرا لتوقف بث القناة والذى من المقرر ان يكون نهاية شهر ديسمبر الحالى بعد بيعها.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» ان تقديمها برنامج على قناة العاصمة 2 جاء بعدما عرض عليها المهندس أسامه الشيخ تقديم برنامج عليها، مشيرة الى انها قدمت برنامجًا على العاصمة من أجل الشيخ والتى تثق كثيرا فى ادارته لأى قناة.
وتابعت قائلة: استكملت عملى مع القناة حتى بعد رحيل الشيخ عنها لانتهاء عقده معهم، ثم فوجئت بقرار توقف القناة وبيعها واعتقد ان الامر يعود الى أزمة مالية تعرضت لها قناة العاصمة 2.
ونفت وجود أى مشاكل بينها ومالك قنوات العاصمة الدكتور سعيد حساسين، مؤكدة أن علاقتها جيدة وأن هذا الأمر تعتقد أنه خارج عن إرادته نظرا للعراقيل المالية، لذلك ليس لديها أى مشكلة ونفس الحال بالنسبة للبرامج الأخرى سواء برنامج جابر القرموطى وبثينة كامل وغيرهما من مذيعى العاصمة 2.
وأكدت أنها كانت سعيدة كثيرا بتجربتها القصيرة ببرنامج «النجوم أقرب لك»، والذى بذلت فيه مجهودًا كبيرًا، حيث إنها تعتز كثيرا بحلقة الفنانة يسرا، وحلقة الفنان عزت العلايلى ايضا، مشيرة الى ان بدأها حلقات برنامجها بالنجوم الكبار جاء بالصدفة البحتة، حيث إنها كانت لديها نية فى استكمال الحلقات بنجوم آخرين من فئات عمرية مختلفة ومن الجيل الجديد ولكن توقف البرنامج ولم تلحق فى تقديم مزيد من الضيوف الذين كانت تفكر فى استضافتهم.
كما كشفت ان لديها نية كبيرة فى الإنتقال ببرنامجها «النجوم أقرب لك» لقناة أخرى قريبا، الا أنها رفضت الإفصاح عنها حاليا.
واشارت إلى أن عنوان البرنامج «النجوم أقرب لك» كان من اختيارها حيث وجدته مناسبا كثيرا لفكرة برنامجها، مشيرة إلى أن جميع برامجها سواء «النجوم أقرب لك» او «السيناريست» له علاقة بالسينما لمدى عشقها للسينما والفن.
 وعن وجود موسم ثانى من «السيناريست» والذى قدمته خلال رمضان الماضى على اذاعة الشرق الاوسط وميجا إف إم وراديو مصر، كشفت إنجى انها لا تعلم اذا كان هناك موسم جديد منه ام لا، موضحة انه ربما يكون هناك موسم آخر فى رمضان المقبل.
وأضافت ان كل ضيوف الحلقات على مدار شهر رمضان الماضى، قالوا على سيناريست معين مثل وحيد حامد وآخر عبدالرحيم كمال، ومحمد أمين راضى وغيرهم لكن الاجماع كان على السيناريست تامر حبيب.
 وكشفت ان لديها برنامجًا إذاعيًا جديدًا ومن المقرر أن يكون مع بداية العام المقبل، لكن مازالت تقوم بالتجهيز له ولا تعرف على أى محطة اذاعية بالضبط، حيث إنه يتم التجهيز له كى يكون على أكثر من محطة اذاعية، موضحة إنه برنامج فنى.
واشارت إلى انها تعشق الراديو، لافتة الانتباه الى ان الفنان سمير صبرى نصحها منذ سنوات طويلة وقال لها، إن المذيع الشاطر هو الذى يقدم برنامجًا اذاعيًا، حيث قالت إنها تحب دائما تتعلم من الكبار وتأخذ بنصائحهم  و«اللى مالوش كبير يشترى له كبير» على حد وصفها.
واستكملت حديثها بأن كثيرًا من الكبار قاموا بتقديم النصائح لها مثل وجدى الحكيم والمخرج يوسف شاهين والذى وصفته بإستاذها ومعلمها، حيث كشفت انها تعلمت من المخرج يوسف شاهين بأن ممثل السينما لا يجب أن يقدم دراما ابدا، ويخسر الكثير اذا فعل ذلك، وبالتالى نحن لا يمكن ان نرى فى هوليود مثلا الفنان توم كروز او براد بيت وغيرهما يقدمون عملًا دراميًا، وهناك ممثلون  يقدمون مسلسلات وممثلون للسينما، ولكن السينما حاليا فى مصر مختلفة عن فترة شاهين ولذلك فنانو السينما مضطرون العمل فى المسلسلات وبخاصة ان حالة السينما اصبحت سيئة الى حد كبير. مشيرة الى أنها أحبت السينما من خلاله ومن خلال الأستاذ حسين كمال ايضا وحبها للسينما كعالم وليس لأن تكون ممثلة.
وعن برنامجها الآخر «close up» أوضحت انه بيتها ومستمر على قناة نايل سينما، مؤكدة انها تحب هذا البرنامج وتعتز به كثيرًا، حيث إنه البرنامج الفنى الوحيد فى التليفزيون المصرى كله.
واضافت انها تبذل مجهودًا كبيرًا كى يستمر هذا البرنامج لانه النافذة الوحيدة للبرامج الفنية فى ماسبيرو، مشيرة الى انها ترى وجود اكثر من مكان حكومى يمكنها تصوير حلقات البرنامج به مثل المسرح القومى، وشارع المعز وغيرهما من الاماكن الرائعة.
وتابعت قائلة: بلدنا رائعة ومليئة بالاماكن الجيدة التى ممكن أن نستغلها ونقدمها، مؤكدة ان هناك حلقة جديدة للفنان أحمد السعدنى من المقرر عرضها الفترة المقبلة وغيره من النجوم.