السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط أمريكى حاول تهريب 300 قرص مخدر.. وعراقى وأردنية بجوازات سفر مزورة

ضبط أمريكى حاول تهريب 300 قرص مخدر.. وعراقى وأردنية بجوازات سفر مزورة
ضبط أمريكى حاول تهريب 300 قرص مخدر.. وعراقى وأردنية بجوازات سفر مزورة




كتب - عمر علم الدين وأحمـد سنـد

 

وصل الفريق محمود حجازى رئيس اركان حرب القوات المسلحة إلى الامارات العربية بحضور مؤتمر رؤساء أركان دول مجلس التعاون الخليجى بدعوى رسمية من نظيره الإمراتى.
وفى سياق آخر عادت إلى القاهرة أمس، داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار قادمة من سويسرا، عن طريق لندن؛ بعد زيارة استغرقت ثلاثة أيام شاركت خلالها فى فعاليات المنتدى الاقتصادى العالمى الذى عقد بدافوس.
كما عاد حلمى النمنم وزير الثقافة الى القاهرة صباح أمس، قادما من مدينة  جوانزو جنوب الصين، حيث شهد مع نظيره الصينى الحفل الختامى للعام الثقافى المصرى - الصينى الذى أقيم فى دار أوبرا جوانزو.
وعلى صعيد آخر، ألقت سلطات مطار القاهرة أمس السبت القبض على راكب أمريكى من أصل مصرى حاول تهريب 300 قرص مخدر بحقيبته لدى سفره إلى الولايات المتحدة وأقر بحيازته للمخدرات للاستخدام الشخصى وتم تحرير محضر له وإحالته للنيابة.
 وأمر اللواء «فهمى مجاهد» مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة بتحرير محضر للراكب وإحالته للنيابة.
كما ضبط رجال إدارة الجوازات بشرطة مطار القاهرة الدولى راكبا عراقيا حاول دخول البلاد بجواز سويدى مزور حصل عليه من أحد الأشخاص مقابل 3 آلاف دولار، وتم تحرير محضر له وترحيله من حيث أتى.  
كما ضبطت جوازات مطار القاهرة الدولى مساء أمس الأول راكبة أردنية حاولت الدخول بجواز سفر مزور حصلت عليه من أحد الأشخاص فى الأردن مقابل 5 آلاف دولار وتم تحرير محضر لها وترحيلها من حيث أتت.