الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«المصرف المتحد» ينهى %90 من أعمال تطوير أنظمته الإلكترونية

«المصرف المتحد» ينهى %90 من أعمال تطوير أنظمته الإلكترونية
«المصرف المتحد» ينهى %90 من أعمال تطوير أنظمته الإلكترونية




أعلن المصرف المتحد عن الانتهاء من أكثر من 90% من مراحل التطوير والتحديث لانظمته من الحاسب الآلى وفقا لاتفاقيته مع شركة مايسيس العالمية لتطبيق أحدث اصدارات الشركة تحت اسم Misys – Fusion Banking Equation والتى وقعت فى مارس 2016 الماضى، ليبدأ المصرف فى تقديم الخدمات المصرفية والبنكية والحلول الرقمية الذكية وفقا لمعايير الجودة المصرفية العالمية.
وقال أشرف القاضى - رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد - إنه سعيد بهذا الانجاز الكبير والتحدى لفريق عمل المصرف المتحد بمختلف قطاعاته وفروعه. فقد أخذ هذا الفريق على عاتقه مهمة صعبة وتحديا كبيرا واستطاع ان ينهى هذه التطبيقات العالمية بنجاح قبل الموعد المحدد لها، وفقا للتقديرات العالمية والتى كان من المقرر أن تستغرق نحو أكثر من عام كامل لتطبيق النظام الجديد.
وفى أقل من عشرة شهور استطاع فريق عمل المصرف أن ينهى أكثر من 90% من عملية التطوير والتحديث. ليبدأ المصرف المتحد عصرا جديدا من التطبيقات التكنولوجية التى ستخدم فى المقام الأول قاعدة عملائه العريضة الحالية والمستقبلية.
وللانتهاء الكامل من تطبيق هذا النظام العالمى، استلزم الأمر إجراء توقف مؤقت لخدمات الانترنت البنكى ، الصرافات الآلى والبطاقات المدينة لمدة يومين. وقد وقع الاختيار من قبل شركة مايسيس والمصرف على يوم الخميس القادم الموافق 2 فبراير 2017 بعد مواعيد العمل الرسمية وحتى يوم السبت الموافق 4 فبراير 2017. حتى يتم التأكد التام من تفعيل النظام الجديد حرصا على جودة الخدمة المقدمة لعملاء المصرف المتحد بمختلف أنحاء الجمهورية.
علما بأنه يمكن استخدام بطاقات الائتمان والبطاقات المدفوعة مقدماً خلال تلك الفترة من خلال البنوك الزميلة الأخرى.
هذا وقد قام المصرف المتحد بحملة اعلامية مصغرة استهدفت اعلام جميع عملائه فى مختلف أنحاء مصر باستخدام كافة الوسائل الاعلامية وايضا وسائل التواصل الاجتماعى. ومن خلال فروعه 51. وأيضا من خلال أكثر من 200 ماكينة صراف آلى والموقع الإلكترونى للمصرف المتحد على شبكة الانترنت. فضلا عن مركز الاتصال والمتاح 24 ساعة طوال ايام الاسبوع. حتى يتسنى لجميع العملاء توفير السيولة المالية التى يحتاجونها فى هذه الفترة.
ويشير أشرف القاضى إلى ان التحول الرقمى لكافة الخدمات والحلول البنكية من خلال القنوات المصرفية المختلفة من: إنترنت وموبيل بنكى ومواقع إلكترونية اصبح شيئا حتميا ومطلب مهم خاصة فى ظل سعى المصرف المتحد المستمر وحرصه على تطوير أعماله وتوسيع عروضه وخدماته المالية لتحقيق الشمول المالى.