الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

٤ ذئاب بشرية  اختطفوا طبيبة اعتدوا عليها وسرقوها

٤ ذئاب بشرية  اختطفوا طبيبة اعتدوا عليها وسرقوها
٤ ذئاب بشرية  اختطفوا طبيبة اعتدوا عليها وسرقوها




كتب ـ حازم هدهد

شهد الطريق الدائرى حادثا بشعًا، حيث تقف «دينا.م» طبيبة بشرية على الطريق فى انتظار سيارة أجرة للذهاب إلى عملها بمستشفى أحمد ماهر، سيارة فان تقترب وتتوقف أمامها تماما، الطبيبة ترددت فى الركوب  للحظات بعد أن شاهدت ٤ أشخاص وسيدة داخل السيارة، الا أنها قررت استقلال السيارة فقد تأخرت على عملها،  دون أن تعلم أن ترددها كان فى محله وأنها ستقضى ليلة مرعبة على الطريق الدائرى.
لم يمض سوى لحظات قليلة حتى فوجئت الطبيبة بالسيارة تنحرف عن مسارها وتتجه إلى منطقة زراعية متاخمة للمريوطية وحينما حاولت المقاومة هددوها بالقتل وبعد أن وصلوا إلى منطقة زراعية خالية من السكان، اعتدوا عليها وسرقوا مشغولاتها الذهبية ومبلغًا من المال، ثم تركوها وفروا هاربين.
البداية عندما تلقى قسم شرطة كرداسة بلاغا من «دينا م.طبيبة بشرية» بقيام 4 أشخاص باختطافها داخل سيارة «فان» والذهاب بها  إلى إحدى المناطق الزراعية والاعتداء عليها وسرقة «٦٠٠ جنيه، قرط ودبلة وسلسلة ذهبية».
على الفور كلف اللواء ابراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى لكشف غموض الواقعة وضبط الجناة، حيث أسفرت جهود فريق البحث بقيادة الرائد محمد الصغير، رئيس مباحث قسم كرداسة، عن ضبط المتهمين وهم كل من «عماد ع م، سائق»، «عاصم ع ا،عامل»،»علاء الدين ك، سائق»،»عمرو ف م، سائق» وجميعهم لديهم سجل جنائى.
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وانهم بعد الاعتداء عليها وسرقتها تركوها أمام أحد الجوامع بالمريوطية وأنهم تصرفوا فى المسروقات بمنطقة القناطر الخيرية بالقليوبية وأرشدوا عن مكان المضبوطات.
وأمر اللواء هشام العراقى، مدير أمن الجيزة باحالة المتهمين الى النيابة العامة التى تولت التحقيق.