الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ناتالى و جيسيكا وميجان الأكثر إثارة فى هوليوود

ناتالى و جيسيكا وميجان الأكثر إثارة فى هوليوود
ناتالى و جيسيكا وميجان الأكثر إثارة فى هوليوود




فى استطلاع رأى على موقع «وندرليست» wonderslist لرصد الممثلات الأكثر اثارة وجاذبية وفقا لأناقة أزيائهن وروعة أجسادهن من نجمات هوليوود الشهيرات، اللواتى حصلن من خلال استطلاع رأي، على اللقب الأكثر إثارة حلّت الممثلة الأمريكية ناتالى بورتمان، التى تبلغ من العمر 36 عاما، فى المركز الأول، كأكثر نجمات هوليوود إثارة.
وفى المركز الثانى حلّت الممثلة الأمريكية ميلا كونيس، التى تبلغ من العمر 34 عاما، والتى تصدّرت أغلفة العديد من المجلات الكبرى كواحدة من أكثر النساء إثارة. وليس غريبا أن تحتل الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية ميجان فوكس، التى تبلغ من العمر 31 عاما، المركز الثالث فى القائمة، حيث إنها واحدة من أكثر النساء المثيرات فى العالم.
كما خطفت الممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا، التى تبلغ من العمر 36 عاما، الأنظار بجمالها وإثارتها، منذ بدء حياتها الفنية، ومن هنا سر تهافت العديد من المجلات العالمية على تصدّرها أغلفتها.
ورغم وصول الممثلة البريطانية تشارليز ثيرون لسن الـ42، مازالت الفنانة صاحبة العيون الأجمل فى العالم، تحافظ على إثارتها وشبابها حتى اليوم، وهو ما يفسر سرّ وجودها فى قائمة الأكثر إثارة هذا العام.