الثلاثاء 2 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«اليد» يؤجل فتح باب الترشح لانتخاباته أربعة أيام

«اليد» يؤجل فتح باب الترشح لانتخاباته أربعة أيام
«اليد» يؤجل فتح باب الترشح لانتخاباته أربعة أيام




كتبت - فاطمة التابعى  


قرر مجلس إدارة اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور خالد حمودة تأجيل فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة المقرر إقامتها 18 نوفمبر المقبل، لمدة أربعة أيام ليفتح باب الترشح الاثنين المقبل بدلا من أمس الخميس بسبب الاجازة الرسمية بمناسبة احتفالات السادس من أكتوبر. ويغلق باب الترشح بعد أسبوع من بداية فتحه، ويعقد فى اليوم التالى مباشرة اجتماعا لمجلس الإدارة يتم خلاله التأكد من مطابقة الشروط على جميع المرشحين وفتح باب الطعون والتظلمات، وبعده تعلن قائمة المرشحين للانتخابات. وتجرى لجنة مشكلة داخل الاتحاد مراجعات على كشوف الأندية لمطابقتها لشروط الانضمام للجمعية العمومية وإعلان الكشف النهائى بالأندية التى لها حق حضور الجمعية المقبلة التى ستشهد إجراء الانتخابات، بعد تعديل نظام الانضمام للجمعية العمومية فى لائحة النظام الأساسى الخاصة بالاتحاد بحيث ينضم لجمعية النادى الذى يجمع 30 نقطة حدا أدنى من مشاركته فى أنشطة الاتحاد بعدما كان فى السابق 50 نقطة، ليرتفع عدد الأندية إلى 87 ناديًا.
من جانبه أكد إيهاب العزب المدير التنفيذى لاتحاد كرة اليد، أن الاتحاد يتخذ حاليا الإجراءات الخاصة بإقامة الجمعية العمومية ، وبهذا الصدد  أرسل خطابا إلى اللجنة الأوليمبية يستفسر خلاله عن موقف مندوبى الأندية التى ستجرى انتخاباتها حديثا بالتزامن مع انتخابات الاتحاد أو قبله بأيام قليلة.
ويبلغ عدد الأندية التى ستجرى انتخاباتها قبل أيام من انتخابات الاتحاد من 10 الى  11 ناديًا.
يذكر  أن الثنائى المحاسب هادى فهمى رئيس الاتحاد السابق وهشام نصر عضو المجلس الحالى أعلنا ترشحهما على منصب رئيس الاتحاد وبدأت جولاتهما الانتخابية وقوائمهما فى الجولات الانتخابية بالفعل منذ فترة.