السبت 25 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجوم خارج الخدمة فى الدورى

نجوم خارج  الخدمة فى الدورى
نجوم خارج الخدمة فى الدورى




كتب - خالد فاروق


رغم مرور خمسة أسابيع من عمر الدورى الممتاز والذى وضح فيه شدة التنافس بين الأندية إلا أنه برز فشل بعض النجوم فى تقديم أوراق اعتمادهم  على الرغم من رهان أنديتهم عليهم  فلم يظهروا بالشكل المنتظر.
شيخ الأهلى
احمد الشيخ الذى كانت جماهير الاهلى تعقد عليه آمالاً كثيرة لم يقدم حتى الآن اوراق اعتماده واكتفى بهدف وحيد سجله بالدورى فى حين لم يقدم مع المارد الاحمر اى جديد فى البطولة الافريقية وغالبا ما يكون على مقاعد البدلاء.
مرسى الزمالك
وضح كثيرا معاناة باسم مرسى نجم الزمالك هذا الموسم وفقدانه للكثير من مستواه وحتى ثقته فى نفسه حتى إنه أهدر ضربة جزاء فى مباراة فريقه مع انبى بالدورى ومازال يحتاج الكثير من اجل العودة لمستواه.
عرفة إنبى
ما زال مستوى الوافد الجديد عرفة السيد من صفوف وادى دجلة ومهاجم فريق إنبى الحالى لمدة ثلاث سنوات مقابل 2.5 مليون جنيه يشكل لغزًا محيرًا للنادى البترولى فظهر دون المستوى وفشل فى حجز مكان اساسى له مع الفريق.
رءوف دجلة
أحمد رءوف مهاجم وادى دجلة والوافد من فريق سموحة مقابل مليون جنيه بناء على رغبة ميدو المدير الفنى لفريق دجلة الذى راهن على اللاعب وحتى الآن لم يقدم أوراق اعتماده.
لغز المقاصة
الأمر مختلف مع الفريق الفيومى فهو من أكثر الفرق التى عانت من عدم ظهور لاعبيها بمستواهم المعهود وبذلك لم تستفد من نجومها والذى انعكس جليًا على تأخر ترتيب الفريق وأبرزهم فى هذا السبيل:  نانا بوكو وصلاح ريكو وايريك تراورى وبولان فوافى فجميعهم فشل فى الخروج بالفريق من كبوته ولم يحرز أى منهم أهدافًا باستثناء جون أنطوى الذى أحرز ثلاثة أهداف .
ثلاثى المصرى
لم يظهر الثلاثى أحمد جمعة وشيخ موكورو وأحمد عيد عبد الملك بشكل يساوى الآمال المعقودة عليهم من جانب حسام حسن المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى وكذلك الجمهور البورسعيدى .
كمارا الإسماعيلي
موسى كمارا مهاجم فريق الإسماعيلى لم يحرز خلال الجولات الأولى بالدورى سوى هدف وهو ما لم يكن منتظرًا من مهاجم أفريقى يعتمد عليه الجهاز الفنى بشكل كبير.
باولو الاتحاد
فشل حسام باولو مهاجم فريق الاتحاد السكندرى والمعار من نادى الزمالك  فى الظهور بشكل يليق باسمه خلال بداية الموسم الجديد رغم أن نتائج فريقه جيدة.
وكان متوقعًا من باولو مستوى أفضل مع فك أساور قيده من القلعة البيضاء وعودته للعب بشكل اساسى.
طلبة الأسيوطي
ما زال حمادة طلبة خارج نطاق الخدمة بفريق الأسيوطى الذى تعاقد معه لمدة عام واحد ليكون صمام أمن دفاعى إلا أنه لم يشارك بشكل أساسى حتى الآن وفى انتظار تجهيزه فنيا وبدنيا للدفع به بتشكيل الفريق.