الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس أورنج: مصر متفوقة فى صناعة «الكول سنتر» و«المنسوجات».. ويجب الاستفادة منها

رئيس أورنج: مصر متفوقة فى صناعة «الكول سنتر» و«المنسوجات».. ويجب الاستفادة منها
رئيس أورنج: مصر متفوقة فى صناعة «الكول سنتر» و«المنسوجات».. ويجب الاستفادة منها




كتب ـ هانى الروبى


أكد جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذى لشركة أورنج مصر، أنه يجب على مصر العمل على اجتذاب جميع الماركات العالمية للعمل بها خلال الفترة المقبلة، والعمل على الترويج للسياحة خارجيا والمنتجات المصرية ذات الجودة العالية، خاصة أن لها تاريخا طويلا فى صناعة المنسوجات.
وأوضح هاريون فى كلمته بقمة صوت مصر التى تنظمها شركة سى سى بلاس للاستشارات الإعلامية أن هناك أيضا خدمة الكول سنتر التى تعمل شركة أورنج فيها، وأشاد بجودة الصناعة لمنتجات الشركات الناشئة فى مصر، التى تستحق خوض المنافسة عالميا، وأن الاقتصاد المصرى متنوع وهو ما يميزه فى الأسواق العالمية، بالإضافة إلى الجودة التى تتميز بها هذه المنتجات، قائلا: «مصر تأتى فى المرتبة 57 على نطاق العالم والدولة تستحق العمل على الترويج لها خارجيا».
وألقى الضوء على قوة هوية الدول، مدللا على ذلك، بجمهورية الدومينيكان، بلجيكا وفرنسا. كما تحدث عن مؤشر قوة هوية الدولة (الاستثمار، المجتمع، السلع والخدمات..)، وتطرق للعلامة التجارية، وهى أن نحسن ما نقدمه.
وأكد جان مارك هاريون، أنه عمل بالعديد من الدول منها جمهورية الدومينيكان، وهى دولة ترفع شعار: «هيا بنا نتحد معا» وهو شعار يدعو الأفراد لزيارة الدولة، مؤكدا،  أن الدومينيكان ينتجون أفضل قهوة فى العالم.
كما استعرض هاريون عدة تجارب من الدول التى عملت على صناعة صورة عامة لها بين الدول، خاصة فيما تشتهر به.
وأكد أنه على مصر العمل على اجتذاب جميع البراندات العالمية للعمل فى مصر خلال الفترة المقبلة، والعمل على الترويج للسياحة خارجيا والمنتجات المصرية ذات الجودة العالية. خاصة أن مصر لها تاريخ طويل فى صناعة المنسوجات، وبالتالى يجب تعظيم الاستفادة من تاريخ مصر فى صناعة المنسوجات.
وأكد هناك أيضا خدمة الكول سنتر التى نعمل نحن شركة أورنج فيها، وأذهلتنى جودة الصناعة لمنتجات الشركات الناشئة فى مصر التى تستحق خوض المنافسة عالميا.
وأضاف، جان مارك هاريون، الاقتصاد المصرى متنوع وهو ما يميزه فى الأسواق العالمية بالإضافة إلى الجودة التى تتميز بها هذه المنتجات. فمصر تأتى فى المرتبة 57 على نطاق العالم والدولة تستحق العمل على الترويج لها خارجيا.