الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أنا أهلاوية بالوراثة.. وأعشق زلاتان إبراهيموفيتش

أنا أهلاوية بالوراثة.. وأعشق زلاتان إبراهيموفيتش
أنا أهلاوية بالوراثة.. وأعشق زلاتان إبراهيموفيتش




كتب - محمد أبو الليل


خطفت ماجى مجدى لاعبة فريق المعادى واليخت صاحبة الـ19 عاما الأضواء خلال الأيام الماضية بعد احرازها 15 هدفا فى افتتاح مباريات فريقها فى الجولة الأولى من دورى كرة القدم النسائية أمام فريق التنمية سبورت.. والتى انتهت بفوز فريق المعادى واليخت بنتيجة 18 - صفر.. أحرزت منها ماجى 15 هدفاً فى واقعة هى الأولى فى تاريخ الملاعب المصرية والعربية والافريقية.
ماجى مجدى كشفت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنها لم تتوقع إحراز هذا الكم من الأهداف فى مباراة واحدة مشيرة فى الوقت نفسه أن فريق التنمية سبورت كان يعانى من العديد من المشاكل التى ساعدت على هزيمته بهذا الكم من الأهداف.
وقالت ماجى إن عائلتها هى الداعم الرئيسى لها فى الوصول لهذا المستوى مشيرة إلى أن والدها وشقيقتها دعموها بقوة من أجل الاستمرار فى الملاعب رغم أنها من محافظة المنيا لكن ذلك لم يشكل عائقا لاستمرارها فى الملاعب.
وكشفت ماجى فى تصريحاتها لـ«روزاليوسف» عن انها اهلاوية بالوراثة.. مشيرة الى ان معظم عائلتها وتحديدا والدها اهلاوى صميم.
وأوضحت ماجى أن لعب الكرة لم يكن عائقا امامها فى النجاح على مستوى الدراسة حيث تلتحق حاليا بكلية التجارة.
وقالت ماجى  إن مثلها الأعلى فى الملاعب هو النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش أما فريقها المفضل فهو مانشستر يونايتد الإنجليزى.
واختتمت ماجى تصريحاتها قائلة إنها تحلم بالاحتراف فى الدوريات الأوروبية كما ناشدت المسئولين بالاهتمام بكرة القدم النسائية.