السبت 25 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عظيمات مصر» يحشدن للانتخابات الرئاسية

«عظيمات مصر» يحشدن للانتخابات الرئاسية
«عظيمات مصر» يحشدن للانتخابات الرئاسية




كتبت – هبة سالم 

 

أكدت النائبة مايسة عطوة، سكرتير المرأة العاملة باتحاد عمال مصر أن المرأة هى محررة الثورة وعظيمات مصر هن القوة المحركة لكل شىء فى الدولة، مطالبة خلال مؤتمر «بأيدنا نوعيها وصوتك لمصر» الذى ينظمه المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى بالتعاون مع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر المرأة قائلة كونى إيجابية وحاربى كل من يسعى لإفشال الوطن، مؤكدة أن الهدف من الاجتماع اليوم هو حب الوطن، والحرص على مصالحه.
أضافت عطوة أن نساء مصر سيقفن خلف القيادة السياسية لمواجهة المخططات الخارجية التى تسعى لإفشال الدولة.. من جانبها قالت مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة أن صوت المرأة فى الانتخابات الرئاسية سيريح قلوب أمهات الشهداء اللاتى ضحين بأغلى ما لديهن فداًء للوطن، طالبت مرسى جميع نساء مصر بالنزول للانتخابات ومعها عدد كبير لكى يبعثن رسالة للخارج بأن نساء مصر خلف القيادة السياسية.
أكدت عائشة عبدالهادى وزيرة القوى العاملة الأسبق على أهمية تواجد المرأة خلال الفترة المقبلة على الساحة المصرية من خلال المشاركة والحشد بانتخابات الرئاسة، مطالبة اتحاد العمال بإنشاء غرف عمليات للحشد من أجل الانتخابات الرئاسية مشيرة إلى أن المرأة حريصة على النزول للانتخابات لتثبت للعالم أجمع أن دورها فعال وأنها المركز الرئسى لكل أسرة.