الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

معز مسعود ينفى انفصاله عن شيرى ومصادر تؤكد حدوث خلافات

معز مسعود ينفى انفصاله عن شيرى ومصادر تؤكد حدوث خلافات
معز مسعود ينفى انفصاله عن شيرى ومصادر تؤكد حدوث خلافات




كتبت ـ آية رفعت


ضجة كبيرة أثارتها شائعة طلاق الفنانة شيرى عادل من الداعية معتز مسعود، على مواقع التواصل الاجتماعى أمس الأول، حيث خرج الداعية عن صمته مكذبًا تلك الشائعة عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، قائلاً: «فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو إحنا عاوزين نقول لكم حاجة، احنا هانقولها لكم سوا وبكل وضوح.. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية».
ونشر معز صورة تجمعه مع شيرى، يتضح من خلالها إرتداء الملابس الشتوية ولا تتناسب مع موسم الصيف الحار، وهو ما لفت نظر المتابعين، ومع تأكيد البعض للأنباء التى تم نشرها حول طلاقهما، جاء الرد عليه بأنه يحاول ألا يجعل صورته تسىء بشكل أكبر، خاصةً أن شيرى تعتبر الزيجة الثالثة له.
فيما أكد بعض الشهود نشوب خلاف كبير بينهما بسبب تعاقد شيرى على فيلم جديد أمام الفنان المغربى عبدالفتاح الجرينى، مما آثار حفيظة الداعية، رغم أنه لم يعلن أمام الجميع فكرة اعتزالها أو إجبارها عليه.
ولم يكن هذا الخلاف الأول بين الزوجين حيث تداولت أخبار عن انفصالهما أواخر الشهر الماضى، وأكدت تقارير أن اسباب الخلاف كانت بسبب مطالبته لها بالحجاب، ومن الواضح أن معز يحاول أن يخفف من هجوم بعض المتشددين عليه بسبب زواجه من فنانة، فيحاول إعادة تشكيلها لتليق بكونها زوجة داعية مشهور.