الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النجمات الكبار «عرايس» الوسط الفنى.. بأمر «فيس بوك»

النجمات الكبار «عرايس» الوسط الفنى.. بأمر «فيس بوك»
النجمات الكبار «عرايس» الوسط الفنى.. بأمر «فيس بوك»




يبدو أن الزيجات المفاجئة لن تقتصر على نجمات الفن من الشباب، ولكن أيضًا تشمل نجمات الستينيات والسبعينيات أبرزهن الإعلامية سلمى الشماع والفنانة نادية الجندى ونبيلة عبيد ولبلبة
حيث تداول رواد مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية خبر غير مؤكد لخطوبتها. حيث إنه خبر من دون مصدر تم نشره فجأة وسط شائعات الطلاق والزواج المتداولة حديثًا بين النجوم الشباب، وقد كانت تلك الشائعة قد طالت نبيلة من قبل فى العام الماضى عندما تم تداول أخبار تفيد بأنها تستعد للخطوبة من شاب أقل منها بالعمل بــ30 عامًا.
ومن جانب آخر انتشرت عبر موقع الفيس بوك إشاعات حول استعداد لبلبة لإعلان خبر زواجها قريبًا مؤكدين أنها تعيش حالة حب جديدة، وجاءت تلك الإشاعة انطلاقًا من ظهور لبلبة بصور ملفتة فى الفترة الأخيرة، على الرغم من كونها دائمة الظهور بشكل أصغر سنًا نظرًا لتمتعها بروحها الجميلة المعروفة عنها.
بينما قالت الإعلامية الكبيرة سلمى الشماع، إن ما أثير حول زواجها من الدكتور محمد عبد الوهاب، وأرمل سيدة الشاشة العربية الراحلة فاتن حمامة شائعة سخيفة، وعبرت عن استيائها من المستوى الإعلامى فى الوقت الحالى وقالت إن المستوى أصبح رديئًا للغاية، ويجب على الإعلامى أن ينتقى مصادره ويتأكد منها  قبل نشرها وأن هذا يعتبر تشهيرًا بشخصيتين محترمتين .
وتمنت «الشماع «أن يقدم الإعلام أخبارًا هادفة بدلًا من الشائعات، معبرة عن استيائها قائلة «حسبى الله ونعم الوكيل»، وذلك بعدما قدم «أحمد عبدون»، عبر برنامج «عم يتساءلون» المذاع عبر قناة Ltc، التهنئة للإعلامية سلمى الشماع على زواجها من محمد عبدالوهاب.
وبعد انتشار هذه الشائعة بأيام قليلة توفى د. عبد الوهاب إثر أزمة قلبية حادة مما جعل البعض يرجح أن تعرضه للهجوم من البعض كان أحد أسباب الضغط النفسى الذى تعرض له بسبب شائعة سخيفة.
أما عن النجمة  نادية الجندى وما انتشر عنها من شائعات، فتداولت أخبارًا عن قصة حب  تعيشها نادية الجندى من شخص خارج الوسط الفنى وتنتظر الزواج منه، وبدورها نفت ذلك فى أحد التصريحات، وهناك أيضًا بعض الشائعات  قد رجحت عودتها لزوجها الثانى «محمد مختار» بعدما تم التعاون بينهما فى مسلسل «أسرار»، ومن جانبه نفت الجندى ذلك، وجديربالذكر أن نادية الجندى تزوجت مرتين الأولى من عماد حمدى والثانية من محمد مختار.