السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الغرفة الألمانية: نشجع الشركات للاستثمار فى مصر

الغرفة الألمانية: نشجع الشركات للاستثمار فى مصر
الغرفة الألمانية: نشجع الشركات للاستثمار فى مصر




قال مدير الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة، يان نوتر، إن الغرفة عمرها ٧٥ عاما فى مصر، ومنذ ذلك الوقت وهى تعتبر إحدى الأساسيات الألمانية فى مصر،مضيفا، أن الغرفة تضم  فريق عمل قويا للغاية.
وأكد، أن الغرفة مهمة لألمانيا ليس فقط فى مصر، ولكن فى بعض الدول العربية مثل سوريا والسودان، وأشار إلى أن الغرفة لديها مسئولية فى المنطقة وهدفها تشجيع الشركات الألمانية للاستثمار فى مصر وإدارة المشروعات من ألمانيا.
جاء ذلك فى كلمته،  فى ندوة نظمتها الغرفة الألمانية تحت عنوان (الاتجاهات والتقنيات العالمية فى مجال البناء والتشييد، ومواد البناء، والأنظمة)، وذلك بمناسبة إقامة معرض BAu 2019.
وأضاف نوتر، أن هذا المعرض يعتبر رائدا عالميا فى مجال البناء والتشييد.
ومن جانبه، قال نائب رئيس المعرض، ماركوس شبورير، لدينا أكثر من ٢٠٠ ألف عارض ونتوقع زيارة ٢٥٠ ألف زائر، وتبلغ مساحة المعرض أكثر من ٢٠٠ ألف متر مربع، وتم بناء صالتين جديدتين، ونحتاج مساحة إضافية، ولدينا عدد متزايد من العارضين الدوليين من ٤٧ دولة، ٤٠٪ منها من خارج ألمانيا وشارك ٤٠٠ زائر من مصر العام الماضي.
وأكد أن المعرض يزداد حجما ويقوم بتغطية سلسلة صناعة التشييد، مضيفا، سوف يتم إضافة مجالى الإضاءة والبناء الذكى إلى المعرض.