الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شاومى تطرح Mi 8 LiteوMi 8 Proبمصر

شاومى  تطرح  Mi 8 LiteوMi 8 Proبمصر
شاومى تطرح Mi 8 LiteوMi 8 Proبمصر




أعلنت شاومى العالمية ، الرائدة فى مجال التكنولوجيا،عن طرح الهاتفين الجديدينMi 8 Lite وMi 8 Pro فى مصر.  الهاتف الذكى Mi 8 Lite، وهو الأحدث فى سلسلة الهواتف Mi 8 الرئيسية للشركة، تم تصميمه خصيصاً للشباب الذين يطالبون بتجربة التقاط صور مذهلة باستخدام الهواتف الذكية تناسب أسلوب حياتهم النشط على وسائل التواصل الاجتماعي. تم الإعلان أيضاً عن بعض المنتجات الأخرى التى تضمنت هاتف Mi 8 Pro، وكاميرا الأمان المنزلية (مى 360° وشاومى باند3.
قال دونافان سنج، مدير المنتجات والتسويق بشركة شاومى العالمية، تعد مصر سوقاً مهماً فى رحلة توسع شاومى العالمية. يأتى طرح Mi 8 Pro و Mi 8 Lite، كاميرا الأمان مى 360° للمنزل وشاومى باند 3، تعبيراً عن رغبتنا بتقديم المزيد من الخيارات لمحبى شاومى بمصر كى يستمتعوا بحياة أفضل عبر التقنيات المبتكرة.
وكان تصميمMi 8 Lite مستوحى من أعمال الرسام الانطباعى الفرنسى الشهير كلود مونيه، الذى تشتهر لوحاته بإظهار تأثير الضوء على الألوان الطبيعية.
يعتمد الزجاج الخلفى علىمعالجة متطورة للون NCVM، مما يؤدى إلى نهاية متدرجةتشبه المرآة.  جسم Mi 8 Liteالنحيف يبلغ سُمكه 7.5 ملم، مع شاشة عرض 6.26بوصة، وأبعاد 19:9LCDلعرض بكامل الشاشة، مع دقة شاشة بأبعاد(FHD + (2246 x 1080 ، وسطح زجاج Corning Gorilla 5 على الواجهة.
وكاميرا أمامية 24 ميجابكسل لصور سيلفى مذهلة مع أكثر من 24 مليون بكسل، فإن مستشعر سونى IMX576 الأمامى فى Mi 8 Lite قادر على التقاط الصور بتفاصيل أكبر فى بيئات ذات إضاءة ضعيفة،ويستخدم المستشعر تقنية السوبربكسل لدمج معلومات من أربعة بكسلات فى بكسل واحد كبير، ما يؤدى إلى مزيد من الوضوح، خاصة فى ظروف الإضاءة الضعيفة. كما هو الحال مع الهاتف الذكيMi 8 ، تستخدم كاميرا الخلفية المزدوجة بتقنية الذكاء الاصطناعيAI  جهاز Sony IMX363 كمستشعر رئيسي.