الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أشرف عبد الباقى: أشجع مشاريع الشباب فى «قهوة أشرف».. وسعيد بتصدره ترند «تويتر»

أشرف عبد الباقى: أشجع مشاريع الشباب فى «قهوة أشرف».. وسعيد بتصدره ترند «تويتر»
أشرف عبد الباقى: أشجع مشاريع الشباب فى «قهوة أشرف».. وسعيد بتصدره ترند «تويتر»




أكد الفنان أشرف عبد الباقى، مدى حرصه خلال برنامجه «قهوة أشرف» المعروض على قناة الحياة ، على تشجيع الشباب الذين لديهم مشاريع ناجحة، لافتا إلى أن أى شاب لديه مشروع يشعر بفخر كبير تجاهه.
وأضاف «عبد الباقى» فى تصريحات خاصة لـ «روز اليوسف» أنه تفاجأ بكم الشباب الهائل الذين راسلوا صفحة البرنامج على الفيس بوك، للحديث عن مشاريعهم، عقب إعلان الصفحة عن استعدادها لمراسلة أى شخص لديه مشروع  للتعرف علي فكرته  فى محاولة لتشجيعه، لافتا إلى أن كل حلقة من البرنامج ستقدم نموذجا لشاب ناجح، وبخاصة أن هناك كثيرا من الشباب لديهم مشاريع صغيرة جيدة.
وأوضح أن اسم «قهوة» مرتبط دائما فى الأذهان بالأشخاص العاطلين، إلا أن «قهوة أشرف» تقدم نماذج ناجحة، خلقت فرص عمل لنفسها.
 وعن فكرة البرنامج، كشف الفنان أشرف عبد الباقى، على أنه لديه فريق إعداد كبير هم أصحاب هذه الفكرة، مشيرا إلى أنه رفض اسم البرنامج فى البداية لأنه يحمل اسمه، إلا أن فريق الإعداد أقنعه فيما بعد بأنه اسم «قهوة أشرف» مناسب وجاذب للمشاهد.
وعبر عن سعادته بردود الفعل التى تلقاها حول البرنامج فى حلقاته الأولى، فضلا عن أنه تصدر «تريند» على تويتر.
 كما كشف عن أنه صور عددا كبيرا من حلقات «قهوة أشرف» منها حلقة مع الفنان محمد هنيدى، وأمير كرارة، والمقرر عرضهما خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أنه  صور عشر حلقات فقط من البرنامج والذى عرض منها أربعة فقط، ومازال يقوم بتصوير باقى الحلقات مع نجوم كبار وشباب.
وعن عدم وجود موسم جديد من برنامجه السابق «عيش الليلة» على قناة DMC، أوضح أن هذا الأمر يعود إلى القناة نفسها التى لم تقرر هذا الأمر، لافتا إلى أنه قدم برنامجه الآخر «دارك» على مدار ثمانين حلقة بسبب رغبة القناة فى استمرار البرنامج.
على جانب آخر، عبر عن سعادته بنجاح مسرحيته الجديدة المعروضة على مسرح الريحانى عقب تجديده المسرح، والإقبال الكبير من الجمهور عليها.
وأوضح أن هذه مسرحية شاهدها فى باراجوي ولندن، ثم خاطب القائمين عليها وأخذ حقوق النشر لها، وقرر إنتاجها وإخراجها، لافتا إلى أنه كون مجموعة من أربعين فنانا شابا انقسموا إلى فرقتين كل منهما يقدم عرضا فى يوم مختلف عن الآخر.
وأشار إلى أنه مع بداية إجازة منتصف العام سيعرض المسرحية فى محافظات أخرى وليس القاهرة فقط، مثل  الإسكندرية، أسوان، المنيا، معبرا عن أمنيته فى أن يطوف المسرح فى محافظات مصر المختلفة.