السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فتح باب تغيير المسمى الوظيفى للمعلمين الحاصلين على مؤهل أعلى

فتح باب تغيير المسمى الوظيفى للمعلمين الحاصلين على مؤهل أعلى
فتح باب تغيير المسمى الوظيفى للمعلمين الحاصلين على مؤهل أعلى




كشف د.محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين أن الوزارة ستفتح الباب أمام المعلمين الحاصلين على مؤهلات اعلى أثناء الخدمة لتعديل المسمى الوظيفى الخاص بهم حال رغبتهم فى ذلك موضحا أنه على المعلم التقدم بالاوراق الخاصة لتعديل المسمي.
وأشار فى تصريحات له، إلى أن الوزارة اعتمدت كل التغيرات السابقة فى المسمى الوظيفة طالما تمت وقف الاجرائات القانونية وحصل المعلم على أمر تنفيذى وحصل على تدريبات الاكاديمية المهنية للمعلمين، مؤكدا أنه سيتم تثبيت كافة البيانات الصحيحة فى الصحيفة الإليكترونية بشكلها النهائى خلال ثلاث اشهر.
واوضح عمر أن الوزارة بصدد توحيد البيانات والمسميات والأجور لجميع المعلمين قبيل شهر مارس القادم بهدف القضاء على جميع الاختلافات بين الادارات والمديريات لافتا إلى أن الدفعة الواحدة من المعلمين تحصل على آخر مختلف بكل محافظة بسبب تأخر بعض المحافظات عن اعتماد تثبيت المعلمين.
وأشار أن صحف الاحوال الشخصية الحالية للمعلمين سوف يتم تعديلها بسيرة ذاتية تضم كافة بيانات المعلم منذ التحاقة بالعمل حتى تاريخة من تدريبات وتكليفات وانتدابات موضحا أنه فى حالة وجود معلومة لم تسجل فسوف يتوجه المعلم الى الاكاديمية لاضافتة وتحديث بياناته لتصبح نهائية.
وأكد أنه جار بحث حالة جميع العاملين بتدريبات الترقى العام الماضى 2017/2018 من مشرفين ومسجلين . مدربين و الذين لم تصرف لهم مستحقاتهم المالية حتى الآن.