الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى ينتظر قرعة إفريقيا

الأهلى ينتظر قرعة إفريقيا
الأهلى ينتظر قرعة إفريقيا




ينتظر النادى الأهلى قرعة دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا المقرر إقامتها غداً الجمعة، وتأهل إلى دور المجموعات «الأهلى والإسماعيلى من مصر، النادى الرياضى القسطنطينى وشباب الساورة من الجزائر، الترجى والنادى الإفريقى من تونس، والوداد البيضاوى من المغرب، وفيتا كلوب ومازيمبى من الكونغو الديمقراطية، وأورلاندو بيراتس وصن داونز من جنوب إفريقيا، وبلاتينيوم من زيمبابوي، وسيميا من تنزانيا، وأسيك أبيدجان من كوت ديفوار، والوبى ستار من نيجيريا، وحوريا من غينيا.
وتتزامن القرعة مع ترقب الأهلى لوصول الأوروجويانى مارتن لاسارتى لقيادة الفريق بشكل رسمى بعد توليه منصب المدير الفنى.
ويخضع حسام عاشور لاعب وسط الأهلي، لاختبار طبى اليوم لتحديد فرص مشاركته فى مبارة الداخلية المقرر لها السبت فى الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السادس بمسابقة الدورى الممتاز.
وانتظم وليد سليمان لاعب الفريق فى التدريبات الجماعية أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.  وتخلص اللاعب من الإصابة بإجهاد فى كاحل القدم الذى حرمه من مرافقة بعثة الفريق مؤخرًا إلى إثيوبيا لمواجهة جيما فى إياب دور الـ 32 بدورى أبطال إفريقيا.
وشارك اللاعب بقوة فى تدريبات اليوم ليعلن جاهزيته لمواجهة الداخلية المقرر لها السبت القادم.  وخصص محمد يوسف المدير الفنى المؤقت للفريق فقرة فنية خاصة للاعبين فى مران الفريق, صباح أمس شهدت تقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات للقيام بتنفيذ مهام هجومية ودفاعية. وحرص يوسف على إيقاف الوحدة التدريبية الفنية أكثر من مرة لتوجيه لاعبى الأهلى وتصحيح بعض الأخطاء.
واشتملت الفقرة على قيام كل مجموعة ضمت ٣ لاعبين بتنفيذ الهجمات وسط تصدى 3 مدافعين لهم, فى الوقت الذى تناوب فيه الثنائى شريف إكرامى ومحمد الشناوى على حراسة المرمى فى الفقرة الفنية.