الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

..وبدأ المشوار يا «لاسارتى»

..وبدأ المشوار يا «لاسارتى»
..وبدأ المشوار يا «لاسارتى»




كثف النادى الأهلى محاولاته للتعاقد مع حسين الشحات المحترف فى صفوف العين الإماراتى لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير، وفتح النادى خطوط اتصال مع اللاعب والذى أعلن رغبته أكثر من مرة فى ارتداء الفانلة الحمراء، كما جرت مفاوضات رسمية مع نادى العين من أجل الاتفاق على التفاصيل المالية، ونجح الأهلى فى إنهاء أكثر من صفقة وفقا لما أكد عليه محمود الخطيب رئيس النادي، والذى وعد بتدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد بعد خسارة اللقب الإفريقى فى النسخة الماضية من دورى الأبطال.
وحرص الأوروجويانى مارتن لاسارتى وجهازه المعاون على الحضور مبكرا لمقر النادى أمس من أجل وضع تفاصيل خطته التدريبية مع معاونيه قبل أول مران له الذى خاضه أمس على التتش استعدادا لمواجهة بيراميدز يوم 4 يناير المقبل فى الدوري. وقال محمد يوسف، المدرب العام إن فريقه كان بإمكانه تحقيق الفوز على الداخلية فى المباراة التى انتهت بالتعادل 2-2 بين الفريقين على استاد بتروسبورت فى اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع السادس بمسابقة الدوري.
وأضاف: «أهدرنا العديد من الفرص اليوم، وكان بإمكاننا الخروج بالنقاط الثلاث، ولكن المهم أيضا أننا لم نخسر فى لقاء اليوم، خاصة أن الظروف التى نمر بها فى الوقت الحالى لا تتحمل أى خسارة».
وأوضح «يوسف» أن الأهلى قدم عرضا طيبا، ولكن منحنا المنافس هدية فى الشوط الثاني، وهو ما نتج عنه الهدف الأول للداخلية فى توقيت صعب جدًا بلغة كرة القدم فى المباراة.