الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحضرى يغازل المنتخب بالعودة

الحضرى يغازل المنتخب بالعودة
الحضرى يغازل المنتخب بالعودة




كتبت ـ شيماء مصطفى وآية أشرف


 يتداول رواد السوشيال ميديا فيديو للسد العالى عصام الحضرى نجم منتخب مصر السابق وهو يخوض تدريبات قاسية من داخل أحدي صالات الألعاب الرياضية لزيادة لياقته البدنية وذلك فى محاولة غير مباشرة منه لاقناع أجيرى مدرب المنتخب المصرى لإعادته  إلى المنتخب فى أقرب وقت  بعد الأزمة التى نشبت بينه وبين إدارة مجلس الدراويش بسبب تخلفه عن السفر مع البعثة إلى بوروندى بسبب مرض والدته.
وغرد الحضرى على تويتر بحكمة لعلى ابن أبى طالب تدل على عزيمته وإصراره لمواصلة مشواره مع الفراعنة قائلا «سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبرى، سأصبر حتى ينظر الرحمن فى أمرى، سأصبر حتى يعلم الصبر أننى صبرت على شىء أمر من الصبر».
ومن جانبه علق مدرب حراس مرمى الفراعنة أحمد ناجى حول استعداد الحضرى للعودة من الاعتزال الدولى قائلا :«أن الحضرى يعتبرمن أساطير حراس المرمى المعدودين حول العالم، مشيدا بأدائه طوال مسيرته السابقة بالرغم من عمره الذى تخطى الـ46 عاما  ومازال محتفظا إلى الآن بلياقته البدنية».
وأشارإلي«أنهم دائما يتخذون قراراتهم على حسب الأفضل والأصلح لمستقبل المنتخب والكرة المصرية». متمنيا للحضرى تجاوز جميع مشاكله فى هذه الفترة ويجد المكان الذى يهوى اللعب فيه.