الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سفير المحروسة.. «محمود سمير» أول محترف مصرى فى الـ«مينى فوتبول»

سفير  المحروسة.. «محمود سمير» أول محترف مصرى فى الـ«مينى فوتبول»
سفير المحروسة.. «محمود سمير» أول محترف مصرى فى الـ«مينى فوتبول»




بات اللاعب المصرى محمود سمير سليمان أول لاعب مصرى يحترف فى الدورى التونسى لكرة القدم المصغرة «مينى فوتبول»، ووقع سليمان عقدًا مع نادى أوتيك الذى ينافس على البطولة التونسية، ليسبق باحترافه إشهار اتحاد اللعبة فى مصر.
من جانبه أعرب محمود سمير عن  سعادته أن يكون أول لاعب مصرى فى كرة القدم المصغرة يحترف خارج المحروسة، وأن يكون أول لاعب عربى ومصرى يحترف فى تونس، وأكد محمود  على استقباله بحفاوة من قبل زملائه فى الفريق والجهاز الفنى ومجلس إدارة النادى، مشددًا على  أنه سيسعى بكل قوة أن ينافس مع زملائه فى نادى أوتيك للفوز بالدورى  وأن يكون خير سفير لمصر فى كرة القدم المصغرة التونسية.
و فى اتصال هاتفى مع السيد يوسف بالحاج رئيس نادى أوتيك التونسى  لكرة القدم المصغرة  أعرب عن سعادته بانضمام اللاعب المصرى لصفوف ناديه, مؤكدًا أن سمير صفقة داعمة للفريق الذى يسعى للمنافسة على إحراز لقبى الدورى والكأس التونسيين لكرة القدم المصغرة، خاصة أن الفريق مرشح للمشاركة فى كأس العالم للأندية بالمكسيك.
وأشار بالحاج أنه فخور بأن يكون أول لاعب عربى وكذلك مصرى يحترف داخل البطولة التونسية من خلال نادى أوتيك.
الجدير بالذكر أن نادى أوتيك يقع فى منطقة بنزرت التونسية، ويعد أحد أقوى الأندية فى دورى كرة القدم المصغرة بتونس،  وينافس بقوة على البطولة هذا العام.
ويمتلك نادى أوتيك ثلاثة لاعبين من القوام الأساسى للمنتخب التونسى الأول لكرة القدم المصغرة  شارك منهم اثنان فى كأس العالم الأخير للعبة.