الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هل يتربص «مخرجو التليفزيون» بالزمالك؟

هل يتربص «مخرجو التليفزيون» بالزمالك؟
هل يتربص «مخرجو التليفزيون» بالزمالك؟




رفض مسئولو نادى الزمالك الاستجابة لرغبة نظائرهم بنادى مصر للمقاصة بتأجيل مواجهة الفريقين فى بطولة كأس مصر.  الزمالك يواجه نظيره المقاصة فى السابع والعشرين من فبراير الجارى فى اطار مباريات دور الثمانية ببطولة كأس مصر. وتمسك مسئولو الزمالك باقامة المباراة فى موعدها لتفادى ضغط المباريات فى اوقات حاسمة فى الموسم. ومن المقرر أن يواجه الزمالك قبل موقعة المقاصة، بترو اتليتكو الانجولى فى رابع جولات دور المجموعات بالكونفدرالية.  ومن جانب آخر كشف مصدر داخل مجلس نادى الزمالك عن قرار الادارة بزيادة قيمة عقد محمد عبد الغنى، مدافع الفريق الأبيض الى مليون جنيه سنويًا. ومن المقرر ان يتم ضم عبد الغنى للفئة المقرر تعديل عقودهم بعد المستويات التى قدمها مع الفريق بالاضافة الى تعديل عقد محمود عبدالمنعم كهربا صانع العاب الفريق قريبا. وعلى صعيد آخر حصل أحمد مدبولى صانع ألعاب الزمالك على وعد من السويسرى جروس المدير الفنى للفريق بمنحه فرصة  المشاركة فى المباريات خلال الفترة المقبلة، فى ظل عدم مشاركته فى المباريات خلال الموسم الحالى. وكان الجهاز الفنى للزمالك رفض رحيل اللاعب فى يناير الماضى فى ظل تلقيه عروض عديدة من أندية محلية بخلاف أندية عربية.
وفى سياق أخير كشف  مصدر داخل الزمالك ، حقيقة الخلاف الذى وقع بين ثنائى الفريق طارق حامد ومحمود علاء أثناء مباراة انبى التى اقيمت الأحد الماضي، فى الجولة 22 من عمر الدورى العام. وأكد المصدر أن ما حدث بين اللاعبين وأظهرته كاميرات التليفزيون لم يكن مشادة، بينما يتلخص الأمر فى اعتماد كل منهما على الآخر فى إحدى الهجمات الخطيرة على مرمى الزمالك، أى أن الحديث بين الثنائى كان نتيجة الحرص والخوف على مصلحة الفريق.
وأكمل المصدر «جنش تدخل سريعاً، واحتوى الموقف بين اللاعبين، كونه قائدا للفريق».
وتابع: «نشعر بالتربص من مخرجين مباريات الزمالك، بسبب تعمدهم إعادة مثل هذه اللقطات مراراً وتكراراً، من أجل شحن الجماهير تجاه اللاعبين». وتابع: «الإدارة حظرت اللاعبين من قبل، بعدم الدخول فى أى مشادات، حتى لا يتم منح المتربصين فرصة النيل من الفريق، خاصة فى ظل سيره بخطى ثابتة نحو بطولة الدوري، وحفاظه على صدارة ترتيب جدول المسابقة».
ويستعد الزمالك لمواجهة بترواتلتيكو يوم الأحد المقبل فى التاسعة مساء ضمن ذهاب الجولة الثالثة من دورى المجموعات بالكونفدرالية.