الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى: الدور على الزمالك

الأهلى: الدور على الزمالك
الأهلى: الدور على الزمالك




 

حدد الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، العاشرة صباح الغد موعدا لاستئناف التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة الزمالك القادمة.
ويلتقى الأهلى مع نظيره الزمالك يوم 30 مارس الحالى ضمن منافسات مسابقة الدورى الممتاز، وجاء ذلك بعد قرار الجهاز الفنى بمنح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاثة أيام بعد الفوز على شبيبة الساورة الجزائرى بثلاثية نظيفة والوصول إلى ربع نهائى دورى الأبطال.
وأبدى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق سعادته بنجاح الأهلى فى الفوز على شبيبة الساورة.
وأضاف أنه استفاد من أخطاء المنافس، مما ساعد الفريق فى صناعة العديد من الفرص.
وأوضح أن القادم أفضل، وأن الأهلى سيواصل مسيرته خلال الفترة المقبلة، لكن سيكون هناك فرصة لالتقاط الأنفاس قبل المباراة المهمة إمام الزمالك والتى يرى الجهاز الفنى انه لا بديل فيها عن الانتصار.
وأوضح أن بعض لاعبى الأهلى مازالوا يفتقدون الخبرة وتحديداً فى المشاركات الإفريقية، مؤكدا أن الفريق يضم عناصر صغيرة فى السن مثل ناصر ماهر وكريم نيدفيد ومحمد هانى ورمضان صبحى، ولكن تلك المباريات تكسبهم المزيد من الخبرات.
وأضاف أن المرحلة الماضية شهدت ضغوطا كبيرة على اللاعبين والجهاز الفني؛ بسبب موقف الفريق فى المجموعة، لكن الجميع نجح فى التعامل مع الأمر.
ومن جانبه قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة إن الفريق قدم عرضا قويا أمام شبيبة الساورة وأضاف أن الأهلى استحق التأهل إلى دور الثمانية مشيرا إلى أن الفريق أنهى مرحلة صعبة فى البطولة الإفريقية، وأن القادم فى غاية الأهمية.
وأوضح مدير الكرة بالأهلى أن شخصية اللاعبين ظهرت فى مراحل الحسم بدور المجموعات، وأن البطولة بشكل عام دائما ما تأتى خطوة بخطوة، فالبداية تكون بدور الـ32 ثم مرحلة المجموعات، وصولا إلى المواجهات الأصعب بداية من دور الثمانية.
وأشاد عبدالحفيظ بحضور جماهير الأهلى فى مباراة شبيبة الساورة، مؤكدا أن حضورهم كان دافعا وحافزا لتحقيق نتيجة كبيرة، وتأكيد الصعود عن جدارة إلى دور الثمانية بعد تصدر قمة المجموعة الرابعة.
وقال مدير الكرة إن الأهلى يحتاج إلى جماهيره فى كل وقت لاسيما فى دور الثمانية بالبطولة الإفريقية، خاصة أن الأهلى سيواجه أحد الفرق التى تحظى بشعبية ودعم جماهيري.
وشدد عبدالحفيظ على أن الأهلى أغلق ملف بطولة دورى أبطال إفريقيا، وأن الجهاز الفنى منح الفريق راحة ثلاثة أيام؛ لالتقاط الأنفاس بعد فترة ضغط فى المباريات، على أن يعود بعدها الأهلى للاستعداد لمباراة الزمالك فى الدورى.