الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جماهير ليفربول: «أبومكة مش واخد حقه»

جماهير ليفربول: «أبومكة مش واخد حقه»
جماهير ليفربول: «أبومكة مش واخد حقه»




رغم ابتعاده عن مستواه المعهود خلال هذا الموسم، دافعت جماهير نادى ليفربول الإنجليزى عن الفرعون المصرى محمد صلاح، الذى عانى عقما تهديفيا بآخر سبع مباريات، ما جعله يتعرض لنقد إعلامى لاذع.
هداف الدورى الإنجليزى العام الماضي، شارك مع فريقه بـ50 لقاء أحرز فيها 44 هدفا، بينما هز شباك المنافسين 20 مرة فقط فى 39 مباراة خلال هذا الموسم، ولكن الجماهير ترى أنها نتيجة عادلة بعد عام كامل من التألق.
استبعاد صلاح من ترشيحات أفضل لاعب فى إنجلترا أغضبت مشجعى الريدز، فعلى الجانب الآخر يظهر الدولى الإنجليزى رحيم ستريلنج لاعب مانشستر سيتى، تحت قيادة المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، المرشح بقوة للجائزة هذا العام.
الجماهير قارنت بين مشوارى صلاح وستريلنج مع فريقهما خلال هذا الموسم، عبر تغريدات بتويتر، وجاءت النتيجة متساوية إلى حد ما، لكنها قد تكون أكثر لصالح أبومكة، الذى أحرز 17 هدفا بالدورى وصنع 7، وساهم فى 57 فرصة، ونجح فى 65 مراوغة، وتحصل على 4 ضربات جزاء، وتسببت أهدافه فى فوز فريقه 6 مرات، بينما أحرز رحيم 15 هدفا وصنع 9، وساهم فى 55 فرصة، ونجح فى 66 مراوغة وتحصل على ضربتى جزاء، وتمكن من حسم النتيجة لفريقه 4 مرات.
أرقام المقارنة أظهرت غياب العدالة، على حد تعبير الجماهير، عن ترشيحات جائزة أفضل لاعب، فبينما يقلق النجم المصرى على مستواه هذا الموسم، يقدم لاعب مانشستر سيتى أداء مشابها لنجم ليفربول، ويصفه الجميع بالاستثنائي.