الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الصوت الوطنى» تحتفل بيوم «اليتيم» بمشاركة مجتمعية واسعة

«الصوت الوطنى» تحتفل بيوم «اليتيم» بمشاركة مجتمعية واسعة
«الصوت الوطنى» تحتفل بيوم «اليتيم» بمشاركة مجتمعية واسعة




احتفلت منظمة الصوت الوطنى لحقوق الإنسان بـ«يوم اليتيم» أمس، بمشاركة 200 طفل، حيث بدأ اليوم بممارسة الألعاب والأنشطة المتنوعة،  ومشاهدة الفقرات الترفيهية والفنية المختلفة، والتى تتخلل يوم الاحتفال.
وكشف محمد العجمى رئيس مجلس إدارة المنظمة، أن هناك ضرورة ملحة لتوفير كل سبل الدعم النفسى لـ«الأيتام»، على أن يكون هناك اهتمام دورى بهم وليس يوما واحدا فقط فى العام، مضيفاً «هم جزء لا يتجزأ من المجتمع  ويحتاجون الى رعاية نفسية دائمة» ولن يتثنى ذلك الإ بمشاركة مجتمعية من جميع الأطراف.
ومن ناحية أخرى قال محمد عبدالرؤوف نائب  المنظمة:  لابد أن تولى مؤسسة الرئاسة المصرية برنامجا كاملا لدمج «الأيتام والمعاقين» بالمجتمع،  وتوفير الدعم الكامل لهم من خلال مشاركة نوعية من مؤسسات الدولة المختلفة والوزارات المعنية.
الجدير بالذكر، أن الاحتفال شارك فيه كبرى  القيادات السياسية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب، حيث شارك فى الفاعليات، إيهاب الطماوى نائب شبرا،  والمستشار الحسينى حجاج رئيس محكمة الأسرة،  ومحمد غالى مستشار بمحكمة النقض بالإسكندرية،   ومجدى محفوظ مستشار السفارة السعودية،  واللواء محمد عقل  رئيس حى شبرا  ولفيف من الفنانين  والمطربين، ومحمد عبدالرؤوف نائب منظمة الصوت الوطنى.