الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أمين جمال: ياسمين عبدالعزيز تهجر الكوميديا «لآخر نفس»

أمين جمال: ياسمين عبدالعزيز تهجر الكوميديا «لآخر نفس»
أمين جمال: ياسمين عبدالعزيز تهجر الكوميديا «لآخر نفس»




منطقة جديدة خاضتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز من خلال مسلسلها الرمضانى «لآخر نفس»  حيث أعلنت من خلاله تغيير جلدها وخلعت ثوب الكوميديا التى صنعت نجوميتها سواء فى السينما أو التليفزيون حيث قدمت عملا تسيطر على أحداثه الأكشن والتراجيديا من خلال شخصية زوجة رجل شرطة تكتشف فصله من عمله بعد وفاته وتنقلب حياتها رأسا على عقب.
 مؤلف المسلسل السيناريست أمين جمال تحدث عن كواليس هذه التجربة قائلا:  الفنانة ياسمين عبدالعزيز عندما وافقت على تقديم «مسلسل لآخر نفس» كان هدفها هو البحث عن منطقة جديدة لم تخضها من قبل بعيدا عن الكوميديا وهى من أفضل ممثلات الوطن العربى لديها موهبة شاملة لتقديم كل الأدوار وبنفس الجودة فى الأداء والحمد لله ردود الأفعال مبشرة على الحلقات الأولى.
 وتابع جمال قائلا: التحضير للمسلسل بدأ فى مارس 2018 وكان من المفترض أن ندخل مشروعا آخر باسم «الملكة» لكن فكرة «لآخر نفس» كانت فيها معايير التغيير التى كانت تبحث عنه ياسمين لتظهر به للجمهور خاصة أن بداياتها كانت تراجيديا فى مسلسل «الرقص على سلالم متحركة» و«امراة من زمن الحب» وأشار جمال إلى أن تركيبة المسلسل قائمة على الإثارة من خلال زوجة رجل شرطة تكتشف أن زوجها تم فصله من الداخلية وأشياء تكتشفها تباعا عن حياة زوجها.
وأشاد جمال بأداء شخصية الضابط حازم الذى جسده الفنان فتحى عبدالوهاب ونفى جمال أن يكون عرض مسلسل «لآخر نفس «حصريا على قناة الحياة قد يكون اثر على نسب المشاهدة؛ مؤكدا أنه تلقى ردود أفعال ايجابية بعد عرض الحلقات الأولى مع تعدد وسائل المشاهدة.
 وعن تعاونه لأول مرة مع ياسمين عبدالعزيز فى عمل فنى قال جمال: لحسن حظى أننى تعاونت مع نجوم كثيرة مثل يسرا وعادل إمام ومحمد رمضان والحمد لله حاولت اترك أنا وزملائى بصمة معهم. وأضاف جمال: إن المخرج حسام على سينتهى من تصوير آخر حلقات المسلسل خلال 10 أيام حيث استغرق التصوير أكثر من 3 شهور بجانب 10 شهور تحضير.
«لآخر نفس» بطولة ياسمين عبدالعزيز وفتحى عبدالوهاب وهبة عبدالغنى وأحمد العوضى وأحمد صلاح حسنى وإيهاب فهمى وإخراج حسام على.
يذكر أن المؤلف أمين جمال يشارك فى الموسم الرمضانى بأكثر من عمل منها فكرة بمليون جنيه بطولة على ربيع وصابرين وصلاح عبدالله وسهر الصايغ واوس اوس وإخراج وائل إحسان.