الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رمضانك فى المعادى شكل تانى.. «معادينيز» بيوزع كنافة ودونتس

رمضانك فى المعادى شكل تانى.. «معادينيز» بيوزع كنافة ودونتس
رمضانك فى المعادى شكل تانى.. «معادينيز» بيوزع كنافة ودونتس




كتبت  - مروة فتحى

مع اقتراب موعد أذان المغرب يتسارع الجميع فى الشوارع للوصول إلى منازلهم قبل أذان المغرب، أما من لم يسعفه الوقت فيضطر للإفطار فى الشارع حيث تنتشر بعض المجموعات التى تحرص على توزيع عصائر أو تمور على المارة فى الشارع، ولكن فى المعادى الوضع يختلف قليلا لأن الإفطار يكون على كنافة ودونتس.


يقوم مجموعة من الشباب المتطوعين أطلقوا على أنفسهم اسم «معادينيز» بتوزيع علبة صغيرة من الكنافة بالنوتيلا مع الدونتس على المارة فى الشوارع وقت أذان المغرب فى المعادي، وقد لاقت الفكرة ترحيبا كبيرا من بعض الشباب الذين حرصوا على التوجه للمعادى وقت الإفطار لتناول هذه القطع الشهية.
أحمد تامر مهندس مدنى ومؤسس فريق معادينيز التطوعي، أكد أن الفريق يعمل من أجل نشر الخير والحب والسلام منذ 9 سنوات، لافتا إلى أن أحد أفراد الفريق ويعمل صيدلى يهوى الحلويات، واقترح علينا فكرة توزيع الكنافة بالنوتيلا على الناس فى الشارع خاصة وأنها مرتبطة بشهر رمضان، وفى نفس اليوم اشترينا كمية كبيرة من أحد محلات الحلويات الشهيرة ووزعناها على الناس والفكرة نجحت أكثر مما توقعنا».
الفكرة لاقت رواجا وانتشارا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى حيث أبدى الكثيرون إعجابهم بالفكرة التى تعد خارج الصندوق، وبعد هذا النجاح الباهر قرر الفريق أن يطور من أدائه ويقوموا بتوزيع الدونتس بالإضافة إلى الكنافة بالنوتيلا.