الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هنادى مهنى: حنان مطاوع مثلى الأعلى وأتمنى العمل مع شريف عرفة

هنادى مهنى: حنان مطاوع مثلى الأعلى وأتمنى العمل مع شريف عرفة
هنادى مهنى: حنان مطاوع مثلى الأعلى وأتمنى العمل مع شريف عرفة




كشفت الفنانة الصاعدة هنادى مهنى، أنها ترشحت لمسلسل «بركة» العام الماضى، ولكنها انتهت من تصويره فى نصف رمضان هذا العام، ثم ترشحت هذا العام لمسلسل «زلزال» قبل مسلسل «حكايتى» ولكنها بدأ تصوير «حكايتى» قبل مسلسل «زالزال».
وأبدت إعجابها وسعادتها بالمشاركة مع الفنانة ياسمين صبرى فى مسلسل «حكايتى» وأيضا مع الفنان محمد رمضان فى مسلسل «زلزال» وأنها تعلمت منهما الكثير وأن هذه التجربة زادت من خبرتها.
وأشارت إلى أن أول عمل لها هو مسلسل أفراح إبليس الجزء الثانى مع النجم جمال سليمان، صابرين، ياسر فرج وإيناس عز الدين والمسلسل من إخراج أحمد خالد أمين ومن تأليف مجدى صابر.
وقالت: إنها بدأت مشوارها الفنى دون وساطة والدها الموسيقار هانى مهنى بل عن طريق المخرج أحمد خالد أمين، عندما تحدث أحد البرامح الفنية عنها، فقام أحمد خالد أمين بالاتصال بها وقام بترشيحها لمسلسل أفراح إبليس الجزء الثانى.
وأشارت هنادى أنها انتهت من دراسة هندسة الصوت وتاريخ مزيكا فى إسبانبا، وأضافت أنها تحلم بعمل فيلم موسيقى.
وكشفت هنادى أن مثلها الأعلى فى التمثيل هى الفنانة حنان مطاوع، وأضافت أنها تريد العمل مع المخرج شريف عرفة، والمخرج محمد ياسين.
وتابعت هنادى قائلة: إنها تفضل التمثيل عن الغناء، وأن ليس لديها ألبوم أو أغنية، ولكنها تتمنى بأن يكون لديها ألبوم فى المستقبل.
وقالت: إنها تشارك فى فيلم الجبابرة مع الفنان عمر متولى، ومحمد على رزق، وميمى جمال، وأنعام سالوسة ومن إخراج شادى الرملى ومن إنتاج عصام إمام.