الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كوميكس.. الإسماعيلى يجمع «ميسى ونيمار»!!

كوميكس.. الإسماعيلى يجمع «ميسى ونيمار»!!
كوميكس.. الإسماعيلى يجمع «ميسى ونيمار»!!




فى الوقت الذى يسعى فيه برشلونة الاسبانى لجمع شمل النجمين العالمين ليونيل ميسى ونيمار جونيور فان الاسماعيلى سبقه بالفعل نحو الثنائى!!
وخلال الايام الاخيرة أعلن الإسماعيلى ضم صانع الالعاب العراقى طارق همام ووصفه بأنه «ميسى العرب» وبعد ساعات قليلة أعلن  ضم اللاعب الصاعد خليل حجى الشهير بلقب «نيمار».. ما جعل رواد السوشيال ميديا يستغلون الفرصة والتعليق بصورة مكثفة على ذلك.
وتواجه إدارة الإسماعيلى انتقادات من جماهير الفريق لبيع أبرز اللاعبين إلى المنافسين المحليين وآخرهم المدافع محمود متولى إلى الأهلى والحارس محمد عواد إلى الزمالك والظهير الأيسر طارق طه إلى بيراميدز.
ورد الإسماعيلى بضم شبيهى ميسى ونيمار بين يومى السبت والأحد الماضيين.
وقال النادى «نجح مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان فى خطف الجناح وصانع اللعب العراقى همام طارق الملقب بميسى العرب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية» دون أن يوضح مدة التعاقد.
وأشار الإسماعيلى إلى أن همام (23 عاما) خاض أكثر من 50 مباراة دولية مع منتخب بلاده ولعب لأندية القوة الجوية العراقى وشباب الأهلى دبى والظفرة فى الإمارات والاستقلال الإيرانى وفاز بعدة ألقاب من بينها كأس الاتحاد الآسيوى ودورى المحترفين الإماراتى ووصل لنهائى كأس الخليج مع العراق فى 2013.
والتحق به «خليل نيمار» (21 عاما) ناشئ الزمالك السابق الذى وقع على عقد لمدة خمس سنوات وترجع التسمية إلى التشابه مع مهاجم باريس سان جيرمان فى قصة الشعر.
وقال النادى «خاض خليل نيمار فترة تعايش فى روما الإيطالى ثم انضم إلى زوريخ السويسرى وفاتيما البرتغالى وقضى فترة قصيرة فى تونس مع فريقى الإفريقى والنجم الساحلى».
وأنهى الإسماعيلى الموسم الماضى فى المركز السابع بالدورى ليغيب عن المسابقات الإفريقية لكنه سيشارك فى كأس العرب للأندية الأبطال.