السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجوم الأهلى يطالبون بالرحيل المجانى

نجوم الأهلى يطالبون بالرحيل المجانى
نجوم الأهلى يطالبون بالرحيل المجانى




تسود حالة من الترقب داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى وتحديدا فيما يخص اللاعبين الذين خرجوا من القائمة الإفريقية التى أعلن عنها النادى مؤخرا، وبات مصيرهم غير واضح المعالم لاسيما أن النادى سيكون مطالبا بالتخلى عن أكثر من لاعب، فى المقابل يرغب اللاعبون الذين خرجوا من القائمة فى الرحيل المجانى وهناك من يلوح بورقة الزمالك وهو ما يخشاه مسئولو الأهلي.
واللاعبون الذين سيتم التخلى عنهم هم حسين السيد وباسم على وأحمد حمدى ومحمد شريف، فيما سيتم تأجيل مصير مؤمن زكريا إلى يناير المقبل.
وعرض الأهلى على اللاعبين الذين خرجوا من القائمة الإفريقية الرحيل على سبيل الإعارة او إحضار عرض رسمى لمناقشته إلا أن أكثر من لاعب رفض ويتمسك بالرحيل المجاني.
ومن ناحية أخرى حرص الجهاز الفنى على وضع برنامج تدريبى خاص لللاعبين الذين غابوا عن مواجهة بيراميدز التى تقام مساء أمس على استاد الجيش ببرج العرب فى دور الـ16 ببطولة كأس مصر، و أدوا مرانهم على ملعب التتش، تحت إشراف حسين عبدالدايم مساعد مخطط الأحمال.
وشارك فى المران وليد سليمان وباسم على وحسين السيد ومحمد شريف ومحمود متولى وأحمد حمدى وأحمد طارق ومحمد عبدالمنعم وعربى بدر.
واشتملت التدريبات على جانب بدنى خفيف وتدريبات الكرة، ضمن البرنامج المخصص لهم.
وخاض سعد سمير ومحمد محمود وعمار حمدي، ثلاثى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي،، تدريبات تأهيليه على ملعب التتش، تحت إشراف طارق عبدالعزيز اخصائى التأهيل بالنادي.
وقام عمار حمدى بالجرى حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية.
وواصل سعد سمير ومحمد محمود، أداء البرنامج التأهيلى الخاص بهما، والذى اشتمل على جلسة فى الجيم وجانب بدنى وتدريبات خفيفة بالكرة.