الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التفاصيل الأخيرة فى ملف المدير الفنى الجديد للأهلى

التفاصيل الأخيرة فى ملف المدير الفنى الجديد للأهلى
التفاصيل الأخيرة فى ملف المدير الفنى الجديد للأهلى




بدأ النادى الأهلى الترتيب لمواجهة فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا، وأجرى الجهاز الإدارى بالنادى اتصالات مكثفة بالسفارة المصرية فى غينيا من أجل الترتيب لإقامة الفريق وملعب التدريب، ومن المنتظر أن يتوجه سمير عدلى المدير الإدارى إلى غينيا من أجل التواصل بشكل رسمى مع المسئولين والاتفاق على فندق الإقامة بالتنسيق مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي.
وفيما يتعلق بملف المدير الفنى شهدت الفترة الأخيرة مفاوضات مكثفة مع عدد من المدربين من بينهم المدرسة الألمانية التى استحوذت على اهتمام لجنة التخطيط بالنادى والتى يرأسها الدكتور طه إسماعيل كما جرت اتصالات مع خوخى فوساتي، المدرب الأوروجواياني، والذى قاد العديد من الأندية منها السد القطري.
كما جرت اتصالات شفهية مع مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للفريق والذى سبق أن أعلن أكثر من مرة أنه اعتزل التدريب، ورفض النادى الاستعجال فى الحسم وتم التواصل مع أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادى والذى يقود التفاوض مع المدرب الجديد.
وبات محمد يوسف المدير الفنى المؤقت هو الأقرب لقيادة الفريق فى مباراة الذهاب أمام بطل غينيا الاستوائية خاصة أن الوقت لن يقف بجوار المدرب الجديد من أجل تحقيق أهدافه مع الفريق والوصول إلى نتجية ايجابية.. وفيما يتعلق بملف المصابين خاض محمد محمود فقرة خاصة للتصويب على المرمى، تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائى التأهيل بالنادي، وذلك ضمن البرنامج الذى يخضع له لتجهيزه للعودة للمشاركة الجماعية.. وأجرى محمد محمود، إصابة الرباط الصليبى فى الفترة الماضية وقطع شوطا كبيرا فى طريق العودة للمشاركة الجماعية.
وحرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة على عقد جلسة مع سعد سمير مدافع الفريق، للاطمئنان على حالته والتعرف على مدى التطور فى برنامجه العلاجى والتأهيلى الذى يخضع له تمهيدا للعودة جديد إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية.
وواصل سعد، برنامجه التأهيلى اليوم حيث قام بالجرى حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات ضمن البرنامج الذى يقوم بأدائه .