الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأوقاف تخصص مؤتمرها الدولى المقبل عن حروب الشائعات

الأوقاف تخصص مؤتمرها الدولى المقبل عن حروب الشائعات
الأوقاف تخصص مؤتمرها الدولى المقبل عن حروب الشائعات




خصصت وزارة الأوقاف مؤتمر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الحادى والثلاثين الدولى القادم للحديث عن حروب الشائعات والسوشيال ميديا ومحاولات تزييف الوعى، حيث أكد د محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن الوطن يواجه فى تلك المرحلة حرب شائعات من أعدائه ومن الواجب التصدى لهذه الحرب.
وقال: إن جماعة الإخوان الإرهابية وعناصرها الضالة وكتائبها الإلكترونية الخائنة العميلة تتعمد الافتراء والكذب وبث الشائعات والافتراءات والأكاذيب فى محاولة يائسة بائسة لتشويه الإنجازات العظيمة التى تحققها الدولة المصرية فى مختلف المجالات، حيث تحاول الجماعة الإرهابية إعادتنا إلى نقطة الصفر ودائرة الفوضى، لا تألو على دين ولا وطن ولا خلق، أعمتهم الأموال القذرة عمالة وخيانة للدين والوطن كما هو دأبها عبر تاريخها الدموى الأسود المفعم بالعمالة والخيانة.
وشدد على أن دور العلماء وكل مخلص لهذا الوطن هو كشف عمالة وخيانة هذه الجماعة الإرهابية المارقة ،فالتستر على أى من عناصرها المجرمة أو كتائبها المجرمة خيانة للدين والوطن، وكشفهم واجب دينى ووطنى.
وأكد قائلاً: «لدينا ثقة مطلقة فى رئيسنا القائد الوطنى الحكيم الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى حمل ولا يزال يحمل روحه على كفه فداء لوطنه فى عزة وشرف وشهامة، وفى قواتنا المسلحة الباسلة حصن وطننا الحصين ودرع أمتنا وسيفها، وفِى شرطتنا الوطنية الباسلة وسائر مؤسساتنا الوطنية.. واستطرد: نحن على استعداد كامل للتضحية بأنفسنا وكل ما نملك فداء وخدمة لديننا ووطننا.