الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فايلر» يبدأ الاستعداد لـ«القمة»

«فايلر» يبدأ الاستعداد لـ«القمة»
«فايلر» يبدأ الاستعداد لـ«القمة»




بدأ رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، التحضير بشكل عملى لمباراة الزمالك المقرر لها مساء يوم 19 أكتوبر الجارى ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدورى الممتاز، وعقد المدير الفنى جلسة مع جهازه المعاون من أجل توزيع المهام ومشاهدة مباريات الزمالك من جديد خاصة المباريات الأخيرة للفريق فى بطولة الدوري، ومباراة الفريقين فى السوبر، والتى انتهت بفوز الأهلى 3-2.
ويرغب فايلر، فى استمرار انتصاراته مع الفريق وتحقيق فوز جديد على الغريم التقليدى فريق الزمالك.
ويدرك المدير الفنى للأهلى أن الزمالك بقيادة ميتشو، يرغب فى تعويض خسارة السوبر، ومصالحة جماهيرهم خلال مباراة القمة وهو ما يضعه فى حساباته خلال التحضير لمواجهة الفريق الأبيض.
ويتمسك الأهلى بتجهيز جميع عناصر الفريق لمباراة القمة، وذلك من خلال إقامة مباراة ودية للوقوف على مستوى بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا فى الفترة الأخيرة.
وعقد فايلر، جلسة منفردة مع خالد محمود، طبيب الفريق للتعرف على مستجدات حالة عمرو السوليه، الذى تعرض لجزع فى الكاحل، خلال مباراة أسوان الأخيرة، خاصة بعد إجراء اللاعب للفحوصات الطبيبة وعمل أشعة للوقوف على حجم الإصابة والتعرف على فرص مشاركته فى مباراة الزمالك فى القمة.
وبات مؤكدا استمرار غياب محمود متولى وعدم جاهزيته، خاصة أن اللاعب بدأ مرحلة جديدة فى البرنامج التأهيلى الذى يخضع له.
وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى أن الجهاز الفنى أغلق تماما صفحة مباراة أسوان وبدأ مرحلة إعداد وتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للمباريات التى تعقب فترة التوقف الدولى وعلى رأسها مباراة الزمالك فى الدورى.
وأشار عبدالحفيظ إلى أن الفريق يسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق الأهداف التى يسعى إليها، مشيرا إلى أن وجود عناصر مميزة وجاهزة فى كل المراكز أمر إيجابى للغاية ويتوافق مع خطط الأندية الكبيرة التى تنافس على حصد البطولات.